للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/05/05

نتيجة امتحانات الكويت ،نتائج الامتحانات الكويتية لعام2012، الامتحانات الكويتية عام2012

تعرف على نتيجة امتحاناتك من خلال الضغط على الرابط ادناة 


قبعات الجامعه


وظائف خالية بالكويت ،وظائف وزارة التربية والتعليم بالك

وظائف وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت مطلوب معلمين ومعلمات من الجنسية المصرية للعام الدراسى 2012 , 2013
معلمين تربية فنية , ديكور , الالكترونيات , تخاطب
لغة انجليزية , تربية موسيقية , لغه فرنسية
رياضيات , فزياء , تربية بدنية
وظائف دول الخليج السبت 24\12\2011
وظائف جريدة اخبار اليوم السبت 24 ديسمبر 2011





مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 5-5-2012 في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 5/5/2012 في الجولة 37 من الدوري الاسباني


image 
 
 
موعد المباراة 19.00 بتوقيت غرينتش
 
 
 
يحل النادي الملكي ريال مدريد بطل الليغا مساء يوم السبت ضيفا على نادي غرناطة و ذلك برسم مباريات الاسبوع السابع و الثلاثون للدوري الاسباني.

ريال مدريد خاض منتصف الاسبوع الجاري مباراة بملعب السان ماميس في ضيافة اتليتيك بيلباو ، حيث فاز بها بثلاثية نظيفة جعلته يتوج رسميا بلقب الدوري الاسباني للمرة الثانية و الثلاثون في تاريخه و ذلك على بعد جولتين من نهاية الموسم.

و يدخل الريال اللقاء بدون اي ضغوط ، حيث سيحاول كالعادة انتزاع الفوز و ضمان الثلاث نقاط ، حيث يسعى الفريق للوصول لحاجز المائة نقطة و تحطيم الرقم المسجل في حوزة غريمة برشلونة.

و حسب التصريح الذي ادلى به كارنكا مساعد مورينيو في الندوة الصحفية التي عقبت اللقاء ، فانه من المتوقع ان يقحم البرتغالي عددا كبيرا من اللاعبين الاحتياطيين ، لكنه من المستبعد ان يقوم باجلاس النجم رونالدو الذي يبقى هاجسه الثاني بعد اللقب هو التتويج بلقب الهداف للمرة الثانية على التوالي ، حيث يحتل حاليا المركز الثاني بفارق هدفين عن ميسي.
 

التحقيق مع مرسي وأبو الفتوح وموسى

التحقيق مع مرسي وأبو الفتوح وموسىقررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مصر إحالة المرشحين  محمد مرسي  و عبد المنعم أبو الفتوح  و عمرو موسى  إلي النيابة العامة بتهمة خرق قواعد حظر الدعاية الانتخابية، لقيامهم بالدعاية في ثلاث جامعات مصرية. ووافقت اللجنة في ختام اجتماعها مساء أمس على مخاطبة المجلس الأعلى للجامعات بشأن خرق ثلاث جامعات لقانون الانتخابات الرئاسية هي الأزهر فرع أسيوط، والمنصورة، وأسيوط، بالسماح للمرشحين الثلاثة بإقامة مؤتمرات انتخابية بها.

كما قررت اللجنة إحالة جميع المخالفات التي تشكل جرائم في الفترة السابقة من المرشحين والمؤيدين، إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم بشأنها، وأيضا إحالة تجاوزات بعض المرشحين ضد لجنة الانتخابات الرئاسية إلى النائب العام.
مراقبة
وقررت اللجنة مد موعد تلقي طلبات منظمات المجتمع المدني المصرية لمتابعة الانتخابات الرئاسية حتى الساعة الخامسة من عصر اليوم الخميس، بعد أن كان الموعد قد انتهى أول أمس، وذلك استجابة لرغبة عدد من المنظمات الحقوقية وطلب من المجلس القومي لحقوق الإنسان.
وفي السياق ذاته، وافقت اللجنة على ثلاث من المنظمات الدولية لإيفاد ممثليها لمتابعة الانتخابات الرئاسية وهي مركز كارتر، والمعهد الانتخابي للديمقراطية المستدامة في أفريقيا، وشبكة الانتخابات في العالم العربي.
كما قررت اللجنة توجيه دعوة للهيئات المشرفة على الانتخابات في أكثر من أربعين دولة ولعدد من المنظمات الإقليمية الدولية لإيفاد ممثلين عنها لمتابعة الانتخابات، وأيضا الموافقة على توجيه دعوة لمن يرغب من السفارات المعتمدة في مصر، عبر وزارة الخارجية لاختيار ممثلين لها لمتابعة الانتخابات.
وكلفت الأمانة العامة باللجنة بإعداد مشروع قرار بإجراءات الفرز داخل اللجان الفرعية وإجراءات تسليم النتائج لمندوبي المرشحين، وضوابط متابعة رجال الإعلام وممثلي منظمات المجتمع المدني للفرز وإعلان النتائج، واستعرضت مشروع توزيع الناخبين على اللجان الفرعية.
في غضون ذلك قال رئيس مجلس الشعب المصري محمد سعد الكتاتني إن حل أزمة الحكومة المصرية يكمن في قبول استقالتها أو إقالتها, وأن تستمر كحكومة تسيير أعمال. وأضاف الكتاتني  لبرنامج "بلا حدود" أن المجلس العسكري سيخرج بهذا الإجراء من حرج الاستجوا

اليابان تغلق اخر مفاعل نووي في تاموري

مظاهرات في طوكيو ترفض اعادة تشغيل المفاعلات النوويةاغلقت اليابان اخر مفاعلاتها النووية في اطار اوسع برنامج للسلامة النووية منذ تسونامي مارس/اذار 2011 الذي ادى الى انصهار مفاعل فوكوشيما.
واغلق المفاعل الثالث في محطة توماري، بولاية هوكايدو، لاعمال صيانة روتينية.
ومن شأن ذلك ان يترك اليابان بدون كهرباء مولدة من الطاقة النووية للمرة الاولى منذ 40 عاما.
وحتى العام الماضي كانت اليابان تحصل على 30 في المئة من استهلاكها للكهرباء من الطاقة النووية.
وخرج المئات في مسيرات في طوكيو يحملون الاعلام للاحتفال بما يأملون ان يكون نهاية للطاقة النووية في اليابان.
ومنذ كارثة فوكوشيما، اغلقت كل المفاعلات النووية في اليابان لاعمال صيانة، ويتعين ان تمر باختبارات ضد الزلزال والتسونامي كما يجب ان يوافق السكان المحليون على اعادة تشغيل المفاعلات.
وحتى الان لم يحدث اي من ذلك.
وحذر الوزراء في الحكومة من ان اليابان تواجه صيفا تنقطع فيه الكهرباء.
ويقول مراسل بي بي سي في طوكيو رولاند بيرك ان بامكان الحكومة فرض تشغيل المفاعلات، الا انها مترددة حتى الان في التصرف عكس رغبة الراي العام.
وحذرت الشركات والاعمال من الاثار السلبية اذا لم يسمح باعادة تشغيل المفاعلات النووية.
في الوقت نفسه زادت اليابان وارداتها من الوقود وزاد ضغط شركات الكهرباء على محطات توليد الكهرباء القديمة التي تعمل بالوقود.

عودت السفير السعودى الى مصر،اسباب رحيا السفير السعودى من مصر ،العلاقات المصرية السعودية ،العلاقات السعودية المصرية

  • السعودية تعيد سفيرها لدى مصر 

أمر ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز اليوم بإعادة فتح سفارة بلاده في القاهرة وعودة السفير إلى هناك بعدما تم إغلاقها الأسبوع الماضي إثر احتجاجات غاضبة.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن مصدر مسؤول في المملكة القول "نظرا للمشاعر النبيلة والمخلصة التي أبداها الوفد الممثل لكافة أطياف المجتمع المصري تجاه شقيقتهم المملكة العربية السعودية، وانطلاقا مما تحمله المملكة من مشاعر متبادلة نحو جمهورية مصر العربية حكومة وشعباً، فقد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بمباشرة سفير المملكة إلى القاهرة لعمله بدءاً من يوم الأحد القادم، وإعادة فتح السفارة وكل من قنصليتي المملكة في الإسكندرية والسويس".
وجاء هذا القرار بعد استقبال الملك عبد الله في قصره بالرياض اليوم وفداً مصريا رفيع المستوى برئاسة رئيس مجلس الشعب محمد سعد الكتاتني ورئيس مجلس الشورى أحمد فهمي، ويضم عدداً من أعضاء مجلسي الشورى والشعب وأبرز القيادات السياسية وممثلي القطاعات في جمهورية مصر العربية.
وفي تعليقه على تلك الخطوة، قال عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى السعودي صالح النملة في اتصال مع الجزيرة إن استدعاء السفير من القاهرة، وإغلاق السفارة والقنصليات كان بغرض الحفاظ على العلاقات بين البلدين خشية قيام بعض المندسين باستهداف أي من العاملين من أفراد البعثة الدبلوماسية السعودية بمصر.
وأكد النملة أن العلاقات السعودية المصرية علاقات إستراتيجية بعيدة المدى، داعيا إلى أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة، ومنتقدا "الزوبعة التي أثيرت في غير مكانها، من قبل بعض وسائل الإعلام" بشأن المواطن المصري المحتجز في المملكة والذي يجري التحقيق معه.
وكانت السعودية قد أعلنت السبت الماضي إغلاق سفارتها في القاهرة وإغلاق قنصليتيها في الإسكندرية والسويس واستدعاء سفيرها للتشاور، وذلك في أعقاب مظاهرات قام بها مصريون أمام السفارة السعودية على خلفية قضية المواطن المصري أحمد الجيزاوي المعتقل في المملكة بتهمة جلب أقراص مخدرة.

وفاة الأسطورة رشيدي ياكيني ،وفاة الاعب رشيدي ياكيني ،اسابا وفاة الاعب رشيدي ياكيني

عاجل | وفاة الأسطورة "رشيدي ياكيني" - فيديو
عاجل | وفاة الأسطورة "رشيدي ياكيني" - فيديوتم الإعلان عن وفاة أسطورة كرة القدم النيجيرية "رشيدي ياكيني"، لاعب النسور الخضر في كأس العالم 1994 وبطل أمم أفريقيا في تونس منتصف التسعينيات ليلة أمس الجمعة الموافق (4 مايو 2012) عن عمر يناهز 48 عاماً لأسباب لم يُعلن عنها، وسيتم دفنه في مسقط رأسه (قرية أوفا بولاية كوارا) اليوم السبت.

ويُعد رشيدي واحد من أبرز المهاجمين في تاريخ المنتخب النيجيري حيث سجل 37 هدفاً من 58 مباراة فقط وهي أعلى نسبة تهديفية لأي لاعب نيجيري في تاريخ الفريق، وسيظل احتفاله بالهدف الذي سجله في منتخب بلغاريا أثناء نهائيات كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة الأميركية راسخاً في أذهان ملايين عشاق كرة القدم، حين احتضن الشباك وحدثها بلغته بعد تسجيل الهدف.

وشارك ياكيني للمرة الأخيرة في كأس العالم عام 1998 في فرنسا، لكنه لم يُحقق نفس إنجازات عام 1994 حيث كان النسور الخضر في مرحلة احلال وتبديل.

وبدأ ياكيني صاحب الـ190 سم، مسيرته الكروية مع نادي كادونا في الدوري النيجيري عام 1981، وتم اختياره في عام 1984 لتمثيل المنتخب النيجيري، وأصبح النجم الأول للبلاد حيث شارك في العديد من مسابقات كأس الأمم الأفريقية منذ عام 84 حتى 1994 في تونس عندما فازت نيجيريا بالمسابقة.

المسيرة الاحترافية
احترف للمرة الأولى في سنة 1988 مع نادي "أفريكا سبورتس" الإفواري ومكث في ساحل العاج لمدة ثلاثة أعوام قبل أن ينطلق نحو الاحتراف الأوروبي سنة 1991 مع نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي واستطاع خلال أربعة مواسم تسجيل 90 هدفاً، وفي منتصف موسم 1995/1994 انتقل لنادي أولمبياكوس اليوناني لكنه لم يُحقق النجاح المأمول بتسجيله هدفين من 4 مباريات فقط، ليوافق على الانتقال منه إلى سبورتينخ خيخون في الليجا الإسبانية لكنه لم يسجل أي أهداف من 14 مباراة فقط في موسمين ليعود أدراجه إلى فيتوريا موسم 1997/1996 لمدة موسم واحد، ليعيش بعدها حياة غير مستقرة بالانتقال لزيوريخ السويسري ثم البنزرتي التونسي ثم الشباب السعودي ثم عاد لأفريكا سبورتس الإفواري لمدة ثلاثة مواسم بدءً من عام 2000 وفي 2003 انضم لجوليوس لاجوس النيجيري، وانهى في عام 2005 مسيرته مع نادي أبيكوتا في دوري الدرجة الأولى النيجيري.

تواضع وتَدين

عُرف عن ياكيني الإلتزام الديني حيث كان يذهب للمسجد بعد انتهاء التدريبات طيلة مسيرته الكروية، كما أنه كان من أشد أعداء الصحفيين لرغبته الدائمة في البقاء بعيداً عن الأضواء بخلاف العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين من نيجيريا، وسيظل ياكيني يُذكر بهذه الاخلاق الرفيعة للاعب كرة قدم متواضع بدأ مسيرته كجامع للكرات خلف المرمى ثم تحول لأبرز هداف في تاريخ أبطال أولمبياد أتلانتا 96.

نتيجة الامتحانا لعام 2011،2012،نتيجة الامتحانات،نتيجة الامتحانا حسب المحافظة ،نتيجة الامتحانات لكل المراحل،نتيجة الامتحانات بالاسم

موقع وزارة التربية والتعليم ،نتيجة الامتحانا لعام 2011،2012  ،نتيجة الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس ،نتيجة الامتحانات حسب المحافظة،نتيجة امتحانات 2012،نتيجة امتحانات لجميع المراحل،شرح نتيجة الامتحانات،كيف ارى نتيجة الامتحانات

قبعات الجامعه

اضغط على هذا الرابط http://natega.moe.gov.eg/

اضغط على الرابط سيفتح لك صفحة جديدةفيها موقع وزارة التربية والتعليم بعدها قم باختيار المرحلة التى تبحث عنها من خلال المراحلى التى باعلى الصفحة بعدها قم باختيار المحافظة وضع الاسم المرغوب البحث عنة وستظهر لك النتيجة ان شاء الله وبالتوفيق ان شاء الله ونتمنى لكم التوفيق والنجاح ان شاء الله لطلابنا الكرام

2012/05/02

مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم الاربعاء 2/5/2012 في الجولة 36 من الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم الاربعاء 2/5/2012 في الجولة 36 من الدوري الايطالي


image 
 
 
موعد المباراة 18.45 بتوقيت غرينتش
 
 
 
يستقبل نادي السيدة العجوز يوفنتوس مساء غد الاربعاء بملعبه الجديد بتورينو نادي ليتشي في لقاء يندرج ضمن مباريات الاسبوع السادس و الثلاثون للدوري الايطالي.

فريق البيانكونيري الذي لم ينهزم قط هذا الموسم في الدوري المحلي ، يدخل اللقاء كمرشح اكبر لنيل الثلاث نقاط و تحقيق فوزه التاسع على التوالي.

و يخوض اليوفي صراعا شرسا مع مطارده الميلان حول نيل لقب الدوري حيث تفصلهما ثلاث نقاط فقط مع بقاء ثلاث جولات على الختام.

مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم الاربعاء 2/5/2012 في اللقاء المؤجل من الجولة 34 بالدوري الانجليزي

مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم الاربعاء 2/5/2012 في اللقاء المؤجل من الجولة 34 بالدوري الانجليزي


مشاهدة مباراة تشيلسي نيوكاسل يونايتد مباشر 3/12/2011,اون

 
موعد المباراة 18.45 بتوقيت غرينتش



يستقبل نادي البلوز تشيلسي مساء يومالاربعاء بملعبه الستامفورد بريدج نادي الماكبايز نيوكاستل في لقاء قوي برسم مؤجل الجولة الاسبوع الرابع و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

فريق البلوز يمر حاليا بفترة جيدة تحت قيادة مدربه الايطالي دي ماتيو ، فبعد العبور لنهائي دوري ابطال اوروبا على حساب برشلونة، عاد الفريق لمنافسة الدوري و سحق ضيفه كوينز بارك رينجرز يوم الاحد الماضي بستة اهداف مقابل هدف ، سجل منها توريس ثلاثة اهداف.

و تكمن اثارة اللقاء في صراع الفريقين على احتلال المركز الرابع الى جانب نادي توتنهام ، حيث يحتل السبيرز و الماكبايز المركز الرابع مناصفة ب 62 نقطة بفارق نقطة و حيدة عن البلوز.

و بالموازاة مع هذه المباراة القوية ، يحل توتنهام بدوره و لحساب نفس الجولة ضيفا على نادي بولتون ، هذا الاخير لن يكون لقمة سائغة لاصدقاء بيل حيث يصارع من اجل البقاء في الدرجة الممتازة.

الجبهة السلفية تعلن رسميا تأييدها لمرشح الاخوان

الجبهة السلفية تعلن رسميا تأييدها لـ"مرسى" فى انتخابات الرئاسة


الشيخ خالد سعيد 
 الشيخ خالد سعيد
كتب رامى نوار وكامل كامل
 
 
أعلنت الجبهة السلفية رسمياً دعمها الكامل وتأييدها لدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة جمهورية مصر العربية.

وقالت الجبهة، فى بيان لها صباح اليوم الأربعاء حصل "اليوم السابع" على نسخة منه: نعلن دعمنا لدكتور محمد مرسى، وذلك وفقاً لعدد من المعطيات والتى تتمثل فى توافق أغلب الهيئات الإسلامية الكبرى والمعتبرة عليه، كالهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ودعوة أهل السنة والجماعة، والجماعة الإسلامية، فضلاً عن جماعة الإخوان المسلمين.

وأكدت الجبهة أنها لديها قناعة بمشروع النهضة الذى يقدمه الدكتور محمد مرسى، بما يحمله من بشائر الخير لمصر والمصريين، مطالبة أن يوفى مرسى بكل ما تعهد به فى هذا المشروع من النهوض بالأمة ووضعها موضع الندية بين الأمم وتحقيق الرخاء الاقتصادى.

وأوضحت أن من أسباب تأييدها لمرسى محاولة العديد من الجهات محاصرة جماعة الإخوان المسلمين ومرشحها، والضغط لتفتيت أصوات الكتلة الإسلامية، ما يدفع بالأمور بقوة نحو تمكين فلول النظام السابق من الوصول للسلطة فى مصر مرة أخرى.

وأكدت أن انتماء الدكتور محمد مرسى لجماعة مؤسسية اجتماعية كبرى قادرة على الدعم والحشد والتأييد، كما أنها قادرة على اجتذاب استثمارات هائلة لدعم الاقتصاد المصرى، وكذلك قدرتها على احتواء الكوادر من كافة قطاعات ومفاصل وهيئات الدولة الكبرى والمهمة، ما يكفل الاستقرار ويحقق التوازن السياسى الداخلى.

وطالبت الجبهة السلفية مرشح الإخوان بالمحافظة على هوية الدولة المصرية كدولة إسلامية وعربية ومصدرها الرئيسى الشريعة الإسلامية، والعمل على إخراج مصر من الاستبداد وحكم الفرد إلى دولة العدل والحرية والمؤسسات، وحفظ الحقوق والحريات للمسلمين وغير المسلمين وكافة فئات المجتمع المصرى

مباراة باختاكور والاتحاد اليوم الاربعاء 2/5/2012 في الجولة 5 من دوري المجموعات لدوري ابطال اسيا

مباراة باختاكور والاتحاد اليوم الاربعاء 2/5/2012 في الجولة 5 من دوري المجموعات لدوري ابطال اسيا


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/thumb/5/56/AFC_Champions_League_crest.png/200px-AFC_Champions_League_crest.png 
 
 
موعد المباراة 12.30 بتوقيت غرينتش
 
 
 
يحل الإتحاد اليوم الاربعاء ضيفاً على فريق بختاكور الاوزبكى، ضمن منافسات الجولة الخامسه لدور المجموعات فى دورى ابطال اسيا، ويقام اللقاء على ملعب باختاكور المركزى فى تمام السادسه والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمه.

يحتل العميد قمة المجموعه برصيد 10 نقاط، ويحتاج إلى الفوز من اجل تأكيد صدارته وتأهله إلى الدور ثمن النهائى للبطوله، اما باختاكور، فيأتى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ويحتاج إلى الفوز من اجل وضع قدماً فى دور الـ 16.

وفى لقاء الذهاب فاز الإتحاد بأربعة اهداف دون رد، ويستضيف الاصفر والاسود فريق العربى القطرى فى الجولة الاخيره، بينما يخرج باختاكور لمواجهة بنى ياس الإماراتى.
 

2012/04/30

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم الاثنين 30/4/2012 في الجولة 36 من الدوري الانجليزي


مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم الاثنين 30/4/2012 في الجولة 36 من الدوري الانجليزي


image 
 
 
موعد المباراة 19.00 بتوقيت غرينتش
 
 
 
تتجه انظار عشاق كرة القدم الانجليزية مساء يوم الاثنين صوب ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر و الذي سيحتضن مباراة قوية و مثيرة عن الاسبوع السادس و الثلاثون للبريمرليغ و التي ستجمع بين صاحب الضيافة السيتي و جاره و عدوه الدود اليونايتد.

و تكتسي هذه المباراة طابعا خاصا ، فالى جانب كونها ديربي مدينة مانشستر الا ان اهميتها الكبرى تتجلى في كونها ستحدد بشكل كبير ملامح البطل المستقبلي للدوري و ذلك مع بقاء ثلاث جولات على الوصول لخط النهاية.

و يدخل مانشستر يونايتد المباراة و هو متصدر للدور و بفارق ثلاث نقاط عن الستي ، حيث تعتبر نقاط اللقاء هامة للغاية للمدرب اليكس فيرغيسون الذي يبقى همه الاكبر عدم الخروج منهزما من ملعب الاتحاد.

و في الجهة الاخرى يعلم المدرب مانشيني ان هذه المباراة تعتبر الفرصة الاخيرة له للاقتراب من نيل اللقب ، ففي حال الفوز سصعد الفريق للمركز الاول و ذلك بفضل فارق الاهداف الذي يصب في خانته حيث سجل السيتي 85 هدفا و اهتزت شباكه في 27 مناسبة ، في حين وقع خط هجوم اليونايتد على 84 هدفا و دخلت مرماه 32 هدفا.

و تتمنى جماهير الشياطين الحمر ان يرد لاعبون دين الهزيمة الثقيلة التي تكبدها الفريق بملعب الاولدترافورد في لقاء الذهاب و ذلك بعدما انهزم بستة اهداف مقابل هدفين.

و الى جانب لقاء الذهاب ، التقى الفريقان في مناسبتين اخرتين الاولى كانت في افتتاح الموسم برسم درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي و التي فاز بها اليونايتد و الثانية برسم الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي و كانت الغلبة فيها ايضا لاصدقاء واين روني.

و يبدو ان صفوف فريق المدرب الايطالي مانشيني جاهزة و مستعدة لخوض المباراة الحاسمة ، في حين سيفتقد مانشستر يونايتد لخدمات المصابين فليتشر ، اندرسون و فيديتش.
 
 

2012/04/29

إيران تغرى عبد الواحد السيد بمليون و200 ألف دولار

إيران تغرى عبد الواحد السيد بمليون و200 ألف دولار


عبد الواحد السيد ومحمد شيحة وكيل أعماله "مرفقة" 
 
عبد الواحد السيد ومحمد شيحة وكيل أعماله "مرفقة"
 
 
كشف محمد شيحة، وكيل أعمال عبد الواحد السيد حارس مرمى نادى الزمالك، عن تلقى الحارس الدولى عدة عروض احتراف فى الفترة الأخيرة للرحيل عن الأبيض بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالى وكان آخرها عرض أحد الأندية الإيرانية التى قدمت عرضا لعبد الواحد بما يوازى مليون و200 ألف دولار.

أضاف شيحة أن هناك عرضا أمريكيا آخر، يشمل حصوله على مليون دولار سنوياً يتقاضاها على مدار الموسم عن طريق راتب شهرى.


تابع شيحة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن العروض المقدمة لعبد الواحد مغرية جداً، من الناحية المادية، موضحاً أنه سيعقد اجتماعا مع الحارس عقب عودته من المغرب اليوم، الأحد، لمناقشته فى العرض وتحديد وجهته المقبلة سواء بالاستمرار مع الزمالك أو الانتقال لأى ناد آخر.


حول تجديد عقد الحارس مع الزمالك أضاف شيحة أن عبد الواحد يضع الأبيض فى مقدمه أولوياته من ناحية التجديد، ولكن الغريب أن مسئولى ناديه لم يفاتحوه فى هذا الأمر حتى الآن سواء من قريب أو بعيد، مشيراً إلى انتظاره ما ستسفر عنه الأيام المقبلة قبل اتخاذ قرار نهائى.