للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/05/19

تقارير عن ملاعب يورو 2012 ,صور ملاعب يورو 2012


ملاعب يورو 2012,اسماء ملاعب امم اوروبا 2012,المباريات التي ستلعب علي ملعب يورو 2012,اسماء الملاعب والمباريات المقرر اقامتها عليهم,الاستادات المقام عليها يورو 2012وملعب افتتاح يورو 2012,ملعب ختام نهائي يورو 2012


ملاعب يورو 2012 وعدد مقاعد كل ملعب والمباريات المقامة عليها 



استاد كييف

مباريات المجموعة الرابعة ونص النهائي والنهائي


عدد المقاعد: 77000
جمهورية أكرانيا

 

ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا


استاد لفوف



المباريات المبر مجة:مباريات المجموعة الثالثة


عدد المقاعد: 33,400
جمهورية أكرانيا

ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا



استاد دونيتسك -- دونباس أرينا
المباريات المبر مجة:مباريات المجموعة الثالثة


عدد المقاعد: 50,000
جمهورية أكرانيا
ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا
استاد ميتاليست بخاركوف
المباريات المبر مجة: مقابلات مجموعة




عدد المقاعد: 50,000
جمهورية أكرانيا



ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا
الاستاد الوطني وارسو


المباريات المبر مجة : افتتاح اللعبة ، ومباريات المجموعة الاولي  ، الدور ربع النهائي ونصف النهائي
عدد المقاعد : 63،000




جمهورية بولندا
ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا
البلطيق ارينا بغدانسك


المباريات المبر مجة : مباريات المجموعة الثانية ، الدور ربع النهائي
عدد المقاعد : 40.000


جمهورية بولندا


ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا
الملعب البلدي ببوزنان


المباريات المبرمجة : مباريات المجموعة


عدد المقاعد : 42،000


جمهورية بولندا


ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا
الاستاد الاولمبي بفروتسواف


المباريات المبرمجة : مباريات المجموعة


عدد المقاعد : 40،000
جمهورية بولندا


ملاعب أوروبا 2012، ملاعب أروبا

Match Bayern Munich vs Chelsea Today 19/5/2012 Champions League Final


Match Bayern Munich vs Chelsea Today 19/5/2012 Champions League Final


http://u.goal.com/186700/186757hp2.jpg 
 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وتشلسي اليوم السبت 19-5-2012 Chelsea vs Bayern Munich نهائي دوري ابطال اوروبا,معلقين مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في نهائي دوري الابطال الاوروبي

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وتشلسي اليوم السبت 19-5-2012 Chelsea vs Bayern Munich نهائي دوري ابطال اوروبا,معلقين مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في نهائي دوري الابطال الاوروبي



يلتقى بايرن ميونخ وتشيلسي فى مباراة نهائى دورى ابطال اوروبا 2012 فى نقل مباشر على الهواء بث حى على قناة الجزيرة الرياضية بلس 4 والجزيرة الرياضية بلس 5 والجزيرة الرياضية بلس 1والجزيرة الرياضية اتش دى 1 تعليق المبدع عصام الشوالي , روؤف خليف , علي سعيد الكعبي , حفسظ دراجي , علي محمد علي 25\5\2012 على ملعب أليانز أرينا .



تعليق
عصام الشوالي , روؤف خليف , علي سعيد الكعبي , حفيظ دراجي , يوسف سيف , علي محمد علي
على قنوات الجزيرة الرياضية

" القنوات الناقلة "


الجزيرة الرياضية 1+
الجزيرة الرياضية 2+
الجزيرة الرياضية 3+
الجزيرة الرياضية 4+
الجزيرة الرياضية 5+
الجزيرة الرياضية 7+
الجزيرة الرياضية 9+
الجزيرة الرياضية HD1

Sport 1 المجر
سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
كنال+ سبورت (فرنسا)
سكاي سبورت 1 الإيطالية
C+Sport (Sweden)
NTV Spor (تركيا)
Alsat-M
Arena Sport 2 [MAXtv]
Arena Sport 3 (serbia)
C+ Extra 3 (sweden)
C+ Fotball (norway)
C+ France
C+ Liga (spain)
C+ Sport (poland)
C+ Sport 1 (sweden)
C+ Urheilu (finland)
Canal 9 (denmark)
Digi Sport 1 (romania)
Idman TV
NTV Spor
NTV+ Football
OTE Sport 1
Sky Calcio 3
Sky Sport 3 (italy)
Sky Sports 1 (uk/ireland)
Sport 1 (cze/svk)
Sport 1 (hungary)
Sport 5 (israel)
Sport TV2
SuperSport 2 [DigitAlb]
SuperSport 3 (za)
SuperSport Maximo
TRK Futbol
TV+ (bulgaria)
  Al Jazeera Sport HD2
  C+ France HD
  C+ Liga HD
  C+ Sport HD (nordic)
  NTV Spor
  NTV+ Football HD
  OTE Sport HD
  Sky Calcio HD3
  Sky Sport 3 HD (italy)
  Sky Sports 1 HD (uk/irl)
Sport 1 LIVE HD (ned)
  Sport 5 HD (israel)
Sport TV2 HD
SuperSport 2 HD [DigitAlb]
  C+ Extra 3D
  C+ Poland 3D
  Sky 3D (italy)
  Sky 3D (uk/ireland

2012/05/17

مباراة الهلال وهلال الساحل اليوم الخميس 17/5/2012 في الدوري السوداني


مباراة الهلال وهلال الساحل اليوم الخميس 17 مايو 2012 في الجولة 12 من الدوري السوداني



موعد المباراة 17.00 بتوقيت غرينتش




تختتم مباريات الجولة قبل الأخيرة لدوري سوداني مساء الغد بأربع مواجهات حيث يشهد استاد الهلال لقاء فريقي الهلال المتصدر برصيد (31) نقطة وهلال الساحل(9) نقاط في مباراة مهمة وكبيرة بالنسبة لأصحاب الأرض بعد خروجهم من دوري أبطال إفريقيا وسقوطهم الي الكونفدرالية.

وفي المباراة الثانية يسعى فريق الأمل عطبرة (12) نقطة لتعويض خروجه من الكونفدرالية على حساب انتركلوب الانغولي عندما يستضيف فريق الخرطوم الوطني(15) نقطة

وسيكون استاد شندي مسرحاُ للقاء الأهلي شندي (16) نقطة والوافد الجديد للدوري السوداني الرابطة كوستي(9) نقاط في مباراة يدخله أصحاب الأرض بمعنوية عالية بعد التأهل للدور الثاني للكونفدرالية . المباراة الرابعة تقام على ملعب استاد مدني وتجمع فريقي الأهلي(12) نقطة وهلال كادوقلي في أشرس وأقوى المباريات.



2012/05/16

مباراة ريال مدريد ومنتخب الكويت الودية اليوم الاربعاء 16 مايو 2012

مباراة ريال مدريد ومنتخب الكويت الودية اليوم الاربعاء 16 مايو 2012



 
موعد المباراة 17.15 بتوقيت غرينتش



تتجه انظار الجماهير العربية بصفة عامة والكويتية خصوصا في تمام الساعة 8:15 مساء غدا الى استاد نادي الكويت الرياضي لمتابعة المباراة التاريخية و الاستعراضية الودية التي تجمع المنتخب الكويتي لكرة القدم امام ضيفه نادي ريال مدريد الاسباني.


وكانت بعثة ريال مدريد قد وصلت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الى مطار الكويت على متن طائرة اميرية خاصة ارسلها امير الكويت لاسبانيا لاستقدام الفريق ومغادرته ايضا.



وضمت البعثة 75 شخصا منهم 23 لاعبا هم ايكر كاسياس وريكاردو كارفاليو وبيبي وسيرجيو راموس ونوري شاهين وسامي خضيرة وكريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة ومسعود اوزيل وستيفان جرانيرو ومارسيللو وانطوني ادان وتشافي الونسو وكونتراو وفاران واربيلو وألبيول وحميد التنتوب وجونزالو هيجواين وكاليخون ودي ماريا ولاسانا ديارا،بجانب الاجهزة الفنية والادارية والطبية وبعض الاعلاميين الاسبان.



وبناء على طلب الفريق الاسباني لم يكن هناك استقبال جماهيري لبعثة النادي الملكي بسبب طلب إدارة النادي بعدم اختلاط الفريق مع الجماهير خلال رحلتي الذهاب والعودة.



ومن المقرر ان يعقد الفريق الاسباني مؤتمرا صحافيا في الساعة السابعة من مساء اليوم بحضور البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال.ويؤدي بطل الدوري الاسباني تدريبا وحيدا صباح غدا على ملعب ملحق بمقر اقامته في فندق "حياة ريجنسي" استعدادا لمواجهة «الازرق» والتي ستذاع على قناة الكويت الثالثة والجزيرة الرياضية.



ومن المتوقع ان يرتدي لاعبو فريق ريال مدريد في لقاء غد الفانيلة الجديدة التي قامت شركة أديداس الراعي الرسمية له بتصميمها بعد فوزه بالدوري الاسباني رقم 32 كتهنئة باللقب وتتميز بالأناقة ومطرزة بالذهب الذي يعكس النجاحات التي تحققت في تاريخ النادي لكرة القدم والأكثر نجاحا، وكتب عليها في الجزء الخلفي أرقام تحقيق الألقاب، وجميع التواريخ التي فاز بها ريال مدريد بالدوري، مع التشديد على كلمة بطل الدوري، والفوز باللقب الجديد. ولذلك صنعت أديداس عدة قياسات ومنها للنساء والاطفال وتم عرضها في السوق.



وكان مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو قال عقب فوز فريقه بالدوري الاسباني «ستكون مباراتنا في الكويت هي اخر الاحتفالات بالفوز بلقب "الليجا" لانه ليس لدينا وقت نضيعه ولذا فقد حان الوقت للبدء في التحضيرات للموسم المقبل « انا افكر في المستقبل في هذا الوقت، لقد احتفلنا وسوف نحتفل ايضا في الكويت مع عشاق فريقنا وحان الوقت لوضع حد للاحتفالات".



وكان مدرب المنتخب الكويتي الصربي جوران توفاريتش اختار 22 لاعبا لهذه المباراة هم نواف الخالدي وحسين فاضل وطلال العامر وخالد القحطاني وعامر المعتوق وبدر المطوع ومساعد ندا وحمد العنزي وفهد الأنصاري (القادسية) وفهد عوض ووليد علي وجراح العتيقي ويعقوب الطاهر وفهد العنزي وعبدالهادي الخميس (الكويت) وخالد الرشيدي وفهد الرشيدي وحسين الموسوي وعلي مقصيد ومحمد فريح وعبد العزيز السليمي (العربي) ويوسف ناصر (كاظمة).


ويجري المنتخب الكويتي تدريبه الاساسي للمباراة في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الاتحاد في مقر الاتحاد الكويتي.واستدعى جوران مهاجم فريق الجهراء محمد دهش ليكون بديلا للنجم بدر المطوع الذي سيبقى مع الفريق في حال عدم مشاركته بداعي الإصابة.


ويعتبر النادي "الملكي"من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته (فيفا) لقب «أفضل ناد في القرن العشرين» وخزانة بطولاته تضم(الفوز 9 مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني «الليجا»،وكأس ملك إسبانيا 18 مرة).وأحسن ريال مدريد ختام الدوري الأسباني بفوز ساحق على ريال مايوركا 4-1 ليصل إلى النقطة 100 ليكون الريال أول ناد أسباني يحقق هذا الانجاز.


ومن المقرر ان يقضي وفد (النادي الملكي) في الكويت 36 ساعة فقط حيث سيغادر الفريق مطار الكويت مساء غدا عقب المباراة مباشرة متوجها الى اسبانيا.

2012/05/15

لكل المصريين فى الخليج ،الغاء قانون الكفيل ،قانون المصرين فى الخارج

ما تعليقك على إلغاء المملكة العربية السعودية لنظام الكفيل؟


الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين 
 الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين
 
 
بدأت وزارة العمل السعودية فى خطوات تنفيذية نحو الاستغناء عن ''نظام الكفيل'' فى السعودية، وكشف أحمد الحميدان وكيل وزارة العمل السعودية للشئون العمالية لصحيفة "الاقتصادية" السعودية اليوم، أنه يجرى استبدال بعض المصطلحات المرتبطة بنظام الكفيل، منها تغيير اسم اللائحة الخاصة بـ''نقل الكفالة'' إلى لائحة ''نقل الخدمات''، وكذلك منح الوافدين حرية التنقل، وعدم احتجاز الوثائق، وذلك فى مؤشر على أن وزارة العمل استبدلت الكثير من قوانين نظام الكفالة بتنظيمات جديدة تنظم العلاقة بين صاحب العمل والعامل الوافد فى المملكة.

وأكد وكيل وزارة العمل السعودية للشئون العمالية، أن الوزارة لم تعد تعترف بنظام الكفالة فى أدبياتها العملية، وقال ''نحن لا نعترف بشىء اسمه كفالة''، مشيراً إلى أنه فى حال مراجعة كل أنظمة وزارة العمل اليوم لا يمكن أن تجد ما يشير إلى نظام الكفالة

تعرف على لجنتك الانتخابية ،ادخل الرقم القومى واعرف انتا هتنتخب فين

ازاى انتخب وفين،مواعيد انتخابات الرئاسة،اعرف لجنتك الانتخابية ،مقر اللجان الانتخابية