للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/05/12

نتائج الامتحانات لعام2012،نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادى ،نتيجة امتحانات المحافظان ،موقع وزارة التربية والتعليم،نتيجة امتحانات محافة اسيوط،نتيجة امتحانات محافظة الغربية،نتيجة امتحانات محافظة الدقهلية،نتيجة امتحانات محافظة الشرقية،نتيجة امتحانا محافظة شمال سيناء

نتائج الامتحانات لعام2012،نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادى ،نتيجة امتحانات المحافظان ،موقع وزارة التربية والتعليم،نتيجة امتحانات محافة اسيوط،نتيجة امتحانات محافظة الغربية،نتيجة امتحانات محافظة الدقهلية،نتيجة امتحانات محافظة الشرقية،نتيجة امتحانا محافظة شمال سيناء
قبعات الجامعه


اضغط على الرابط 
وادخل موقع وزارة التربية والتعليم 
ثم اختار محافظتك 
وادخل اسمك او رقم جلوسك 
وبعدها تعرف النتيجة 
ونتمنى لكم التوفيق والنجاح ان شاء الله

2012/05/10

إحباط تهريب 70 ألف طلقة نارية وأسلحة آر بى جى من ليبيا إلى مصر

إحباط تهريب 70 ألف طلقة نارية وأسلحة آر بى جى من ليبيا إلى مصر


أسلحة آر بى جى
أسلحة آر بى جى
الإسكندرية – هناء أبو العز

 
تستعد نيابة غرب الكلية برئاسة المستشار عبد الجليل حماد، ووائل مهنا رئيسى النيابة، للتحقيق صباح اليوم الخميس، فى واقعة إلقاء القبض على تاجرى سلاح وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والطلقات المهربة من دولة ليبيا عبر الحدود لإدخالها البلاد.

وكانت إدارة مكافحة جرائم المخدرات قد تمكنت مساء الأربعاء من ضبط تاجرين للسلاح بطريق إسكندرية مطروح الساحلى، أثناء استقلالهم سيارة نقل كبيرة.

وبتفتيشها تم العثور على 70 ألف طلقة نارية وأسلحة آر بى جى وعدد آخر من الأسلحة التى يتم فرزها حالياً.

المجلس العسكري : الانتخابات في موعدها.. التجاوز والتطاول مرفوض


كتب عبدالرازق توفيق ومحسن الميري :
أكد المجلس الأعلي للقوات المسلحة تقديره وثقته في قضاء مصر الشامخ واللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وأعضائها ودعا المجلس كافة السلطات الي الالتزام باحكام الدستور والقانون ومراعاة عدم تدخل سلطة في أعمال الأخري والالتزام بتنفيذ الانتخابات الرئاسية في توقيتاتها المحددة.. أضاف المجلس في بيان له أمس تعليقاً علي أزمة اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أنه يقف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين دون تفضيل لأحد أو رغبة في إقصاء آخر رافضاً جميع أشكال التجاوز والتطاول والادعاء بتزوير الانتخابات الرئاسية مؤكداً تسليمه للسلطة إلي الرئيس المنتخب بإرادة الشعب في نهاية الفترة الانتقالية.. أشار المجلس في بيانه إلي أن مصر تمر بمرحلة بالغة الأهمية والدقة وانطلاقا من مسئوليته الوطنية فإنه يدعو كل سلطات الدولة التشريعية والقضائية والتنفيذية الي التعاون والتكاتف لتحقيق طموحات الشعب في الانتقال الديمقراطي للسلطة والعبور بالوطن الي بر الأمان مؤكداً القدرة علي الوفاء بأمانة المسئولية تجاه الشعب.
من ناحية اخري غادر القاهرة أمس المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا متوجها الي الدار البيضاء في زيارة للمملكة المغربية تستغرق ثلاثة أيام يشارك خلالها في فعاليات مؤتمر جمعية المحاكم والمجالس الدستورية العليا للدول الناطقة بالفرنسية.. جاءت مغادرة سلطان الذي يتولي رئاسة اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بعد يومين من قرار اللجنة تعليق أعمالها بسبب ما ذكره أعضاء مجلس الشعب في حقها أثناء تعديل بعض قوانين انتخابات الرئاسة.
رافق سلطان المستشار الدكتور حنفي الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية حيث يبحث المؤتمر مختلف القضايا الدستورية وسبل دعم التعاون بين المحاكم الدستورية بين الدول المشاركة الي جانب دعم التعاون بين جمعية المحاكم الدستورية للدول الناطقة بالفرنسية واتحاد المحاكم العربية التي يترأسها سلطان. 

مباراة اتلتيكو مدريد و اتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 9 مايو 2012 في نهائي الدوري الاوروبي


مباراة اتلتيكو مدريد و اتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 9 مايو 2012 في نهائي الدوري الاوروبي

 


توج أتليتكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي بفوز رائع على أتليتكو بلباو بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في نهائي المسابقة الأوروبية الذي أقيم على ستاد ناشيونال أرينا بالعاصمة الرومانية بوخارست.

نجح الكولومبي الخطير فالكاو في إحراز ثنائية أكثر من رائعة في الدقيقتين 7 و34 ،وأضاف البرازيلي المتألق دييجو الهدف الثالث في الدقيقة 85.
 

ويعد هذا اللقب هو الثاني لأتليتكو مدريد في البطولة الأوروبية في أقل من عامين بعد أن كان قد حقق اللقب في الموسم قبل الماضي.
 

تفوق أتليتكو مدريد في كل شئ خلال اللقاء وقدم واحدة من أفضل مبارياته بفضل تألق خطوطه الثلاثة وسيطرتهم على مجريات الأمور،وعلى العكس قدم بلباو أداءً مهتزاً لا يليق بمستوياته التي قدمها خلال الفترة الماضية ،وظهر لاعبوه بمستوى غير متوقع بالمرة خاصة في خط الدفاع الذي يتحمل هذه الهزيمة.
 

دخل أتليتكو مدريد المباراة بنوايا هجومية منذ البداية ظهرت في تحركات ارادا توران ولوبيز ودييجو ومن أمامهم النجم الخطير فالكاو الذي لم ينتظر كثيراً كي يعلن عن نفسه بهدف عالمي بعدما راوغ أموربيتا على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليمنى وسدد كرة أكثر من رائعة فشل إيريازوس في التصدي لها لتعلن عن أول أهداف اللقاء في الدقيقة 7.
 

تحرك بلباو بشكل أفضل عقب الهدف ،وتمكن من الوصول لمرمى كورتوا حارس أتليتكو مدريد ،وحمل الثنائي سوسايتا ومونيان مهمة الهجوم ومن أمامهما يورينتي الذي أهدر فرصة التعادل في الدقيقة 19 عندما حول عرضية مونيان ضعيفة بقدمه بجوار القائم الأيسر للمرمى المدريدي.
 

رغم تراجع أتليتكو مدريد للدفاع بشكل نسبي عن بداية اللقاء،لكن ظلت الخطورة قائمة على مرمى بلباو بسبب سرعة إنطلاقات فالكاو في الهجمات المرتدة.
 

تنوعت هجمات بلباو من خلال الإختراق في العمق ومن الجانبين أو عن طريق التسديدات القوية والتي كاد مونيان أن يدرك التعادل من إحداها في الدقيقة 24 لولا يقظة الحارس كورتوا.
 

نجح الدفاع المدريدي في التصدي ببراعة لكل محاولات بلباو بفضل تألق رباعي الدفاع لويس وميراندا وجودين والقائد خوان فران ،إلى جانب المعاونة المثالية من لاعبي الوسط في المهام الدفاعية.
 

رغم أن السيطرة كانت أكثر من نصيب بلباو ،لكن أداء أتليتكو مدريد تميز بالتوازن والتنظيم سواء في الدفاع أو الهجوم إلى جانب الضغط بكل قوة على لاعبي المنافس.
 

في الدقيقة 34 ساهم الضغط المدريدي على مالك الكرة في تعزيز الهدف الاول بهدف ثان للمتألق فالكاو،بعدما نجح ميراندا في إستخلاص الكرة من دفاع بلباو المهتز أمام منطقة الجزاء ومرر الكرة لأردا توران المنطلق داخل منطقة الجزاء في الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية للداهية الكولومبية فالكاو الذي راوغ أورتنيتشي وأموربيتا بمهارة يحسد عليها وسدد الكرة في المرمى معلنا عن هدفه وهدف فريقه الثاني.
 

الهدف الثاني أصاب لاعبي بلباو بإحباط شديد ،ومنح أتليتكو مدريد حماساً كبيراً إنعكس على أدائهم داخل الملعب ودفعهم للبحث عن ثالث الأهداف بفضل التألق غير العادي لفالكاو.
 

المستوى المتواضع الذي ظهر به بلباو في الشوط الأول ،دفع مارسيلو بييلسا المدير الفني للفريق إلى الدفع بأينجو دياز بيريز بدلاً من إيتوراسبي سعياً وراء تنشيط خط الوسط.
 

حاول بلباو الضغط على أتليتكو مدريد بحثاً عن تذليل الفارق ،لكن هذه المحاولات إرتطمت بتألق جميع لاعبي الفريق المدريدي وعلى الأخص لاعبي الدفاع.ولم يكتف فالكاو ورفاقه بذلك بل واصلوا تهديدهم لمرمى بلباو مستغلين الحالة السيئة لدفاع الفريق.
 

قدم خط وسط أتليتكو مدريد مباراة من الطراز الأول وكان بمثابة حائط الصد الأول أمام محاولات بلباو الذي وقف عاجزاً أمام التمركز الرائع للاعبين الذي وضعه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق وتفوق به على مواطنه بييلسا.
 

حالة فريق بلباو بصفة عامة لم تساعد على تألق كان منتظراً للنجم الخطير يورينتي بعد أن ظل معزولاً في الأمام عن باقي أعضاء الفريق بفضل التفوق الدفاعي للأتليتكو.
 

عاد بييلسا وألقى بورقة هجومية من خلال الدفع بالمهاجم توكيرو وسحب أورتنيتشي من الدفاع في الدقيقة 63 من أجل زيادة الكثافة الهجومية المفقودة للفريق منذ البداية.
 

مع إقتراب اللقاء من نهايته حافظ على تفوقه ،في وقت تحسن فيه أداء بلباو على مستوى الهجوم لكن أسباباً عديدة حالت دون إحرازه أية أهداف أهمها تألق دفاع مدريد وحارسه كورتوا ،إلى جانب سوء التوفيق الذي لازم معظم نجوم الفريق.
 

كاد النمر الكولومبي فالكاو ان يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 80 عندما إنطلق في هجمة مرتدة وراوغ أموربيتا وإنفرد بالمرمى لكنه سدد الكرة ضعيفة إرتطمت بالقائم الأيمن لمرمى بلباو.
 

في الدقيقة 85 توج البرازيلي الخطير دييجو جهوده بهدف رائع عندما إستلم الكرة في الوسط وإنطلق في العمق وراوغ مدافعي بلباو بكل سهولة وسدد الكرة قوية على يسار حارس بلباو معلناً عن ثالث أهداف أتليتكو مدريد.
 

حاول سيميوني إستهلاك الوقت من خلال إجراء التغييرات ،فأشرك سالفيو وكوكي ودومينجيز بدلاً من أدريان ودييجو وتوران ليعلن الحكم بعدها نهاية اللقاء.
 

2012/05/09

10 أخطاء غريبة بفيلم التايتانك

اخضاء فيلم تايتنك،الفيلم الزى حقق النجاح الكبير


عندما عرض فيلم "تايتانك" في دور العرض حقق نجاحاً لا يزال العالم يتحدث عنه حتى اللحظة الراهنة، وكذلك حقق نجاحاً كبيراً حين تمت إعادة عرضه بعد 15 سنة بتقنية 3D، إلا أن هذا لا يمنع من كون الفيلم يضم مجموعة من الأخطاء الكارثية التي لا يصح أن يقع فيها مخرج بوزن "جيمس كاميرون".





1) في مشهد قيام الممثلة كيت ونسلت بكسر قيود الممثل "ليوناردو دي

كابريو" إذا دققنا النظر سنلاحظ أنها عند استخدامها الفأس نزلت به على

يد دي كابريو بدلاً من القيد، هذا بالطبع لم يكن حقيقياً وإلا لتأذى "دي كابريو"

كثيراً.



2) عندما تنهار السفينة في مشاهد الفيلم النهائية، ويصطدم أحدهم

بالأدوات الرافعة في السفينة التي من المفترض أنها مصنوعة من الحديد

نكتشف أنها مصنوعة من مادة هشة.



3) عند عرض السفينة بشكل بانورامي نجد أن ظل إحدى السيدات على

الحائط لديه قبعة أكبر من القبعة التي ترتديها السيدة في الحقيقة.



4) في مشهد غرق السفينة هناك بعض الأشياء المثبتة بمتن السفينة في

مقدمتها، هذه الأشياء لا نجدها في مشهد آخر يستكمل مشهد الغرق.



5) عندما يدعو "دي كابريو" "وينسلت" للرقص نرى أن قصة شعره

مبعثرة وهو قادم من حلبة الرقص ولكن القصة فجأة تظهر مصففة وهو يمد

يده إليها.



6) في مشهد تكسير القيود نرى قميص "دي كابريو" بحمالتي بنطلون،

ولكننا نجد فجأة أن الحمالتين اختفتا.



7) في هذا المشهد نستطيع أن نرى انعكاس إحدى كاميرات التصوير

على الزجاج.



8) في مشهد تايتانيك الخالد عندما يقف "دي كابريو" و"كيت" في

مقدمة السفينة نرى أن الفجوة بين أعمدة السياج ضاقت بعد أن وقف الأبطال

على السياج.



9) في أول مشاهد الفيلم نستطيع ملاحظة أن الممثلة "كيت" لديها شامة

على الجانب الأيسر من وجهها، لكنها تنتقل خلال الفيلم إلى الجانب الأيمن.




10)عندما أخذت كيت فأس الطوارئ لتكسير قيود "دي كابريو" نجد أن

الزجاج الذي حطمته عاد مرة أخرى بطريقة غامضة.

ريجيم‏ ‏الشيكولاتة، ‏رشاقة‏ ‏وسعادة

ريجيم‏ ‏الشيكولاتة، ‏رشاقة‏ ‏وسعادة، تعريف رجيم الشوكولاتة

 
ريجيم الشيكولاتة
جري‏ ‏العرف‏ ‏أن‏ ‏أولي‏ ‏القواعد‏ ‏التي‏ ‏نتعلمها‏ ‏لكي‏ ‏نحافظ‏ ‏علي‏ ‏رشاقتنا‏ ‏هي‏ ‏البعد‏ ‏كل‏ ‏البعد‏ ‏عن‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏بكل‏ ‏أنواعها‏ ‏و‏ ‏أشكالها‏ ‏فهي‏ ‏المسبب‏ ‏الرئيسي‏ ‏للسمنة‏ ‏و‏ ‏المتهم‏ ‏الأول‏ ‏في‏ ‏قضية‏ ‏زيادة‏ ‏الوزن‏.‏

ولكن‏ ‏أحدث‏ ‏الأبحاث‏ ‏أثبتت‏ ‏أن‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏بريئة‏ ‏من‏ ‏كل‏ ‏تلك‏ ‏الاتهامات‏ ‏براءة‏ ‏الذئب‏ ‏من‏ ‏دم‏ ‏ابن‏ ‏يعقوب‏ ‏بل‏ ‏علي‏ ‏العكس‏ ‏فلها‏ ‏بعض‏ ‏الفوائد‏ ‏في‏ ‏التخسيس‏ ‏فالآن‏ ‏مع‏ ‏اتباع‏ ‏نصائح‏ ‏أشهر‏ ‏خبراء‏ ‏التغذية‏ ‏يمكنك‏ ‏تناول‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏بالطريقة‏ ‏الصحيحة‏ ‏و‏ ‏فقد‏ ‏بعض‏ ‏الكيلوجرامات‏.‏

إن‏ ‏مضغ‏ 1 ‏أو‏ 2 ‏مربع‏ ‏شيكولاتة‏ ‏يوميا‏ ‏يساعد‏ ‏في‏ ‏فقد‏ ‏بعض‏ ‏الكيلوجرامات‏ ‏علي‏ ‏عكس‏ ‏ما‏ ‏يعتقد‏ ‏الكثيرون‏ ‏فالكاكاو‏ ‏الذي‏ ‏تحتوي‏ ‏عليه‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏مصدر‏ ‏مهم‏ ‏للبوليفينول‏ ‏و‏ ‏هو‏ ‏مادة‏ ‏مضادة‏ ‏للأكسدة‏ ‏كما‏ ‏أن‏ ‏جزيئاته‏ ‏تعمل‏ ‏علي‏ ‏تعزيز‏ ‏أيض‏ (‏عملية‏ ‏التمثيل‏ ‏الغذائي‏) ‏الجلوكوز‏ ‏في‏ ‏الجسم‏ ‏ولذلك‏ ‏يساعد‏ ‏جسمك‏ ‏علي‏ ‏حرق‏ ‏السكر‏ ‏ومنعه‏ ‏من‏ ‏تخزينه‏ ‏كدهون‏. ‏

    فوائد‏ ‏الشيكولاتة‏  ‏للصحة

الشيكولاتة‏ ‏كنز‏ ‏من‏ ‏كنوز‏ ‏الفوائد‏ ‏للصحة‏ ‏فهي‏ ‏غنية‏ ‏بالماغنسيوم‏ ‏وترفع‏ ‏الروح‏ ‏المعنوية‏ ‏للإنسان‏ ‏كما‏ ‏أنها‏ ‏تساعد‏ ‏الجسم‏ ‏علي‏ ‏الاسترخاء‏. ‏والكاكاو‏ ‏مفيد‏ ‏للنساء‏ ‏خصوصا‏ ‏أن‏ ‏النساء‏ ‏غالبا‏ ‏مايفتقرين‏ ‏الي‏ ‏هذا‏ ‏المعدن‏ ‏الثمين‏ ‏كما‏ ‏أن‏ ‏الكاكاو‏ ‏غني‏ ‏أيضا‏ ‏بالفوسفور‏ ‏والحديد‏ ‏والمنجنيز‏. ‏كما‏ ‏أن‏ ‏به‏ ‏مضادات‏ ‏للأكسدة‏ ‏تفيد‏ ‏في‏ ‏مكافحة‏ ‏الأمراض‏ ‏القلبية‏ ‏وأمراض‏ ‏الشرايين‏ ‏فهو‏ ‏خليط‏ ‏متميز‏ ‏من‏ ‏الصحة‏ ‏والرفاهية‏.‏

    السر‏ ‏في‏ ‏اختيار‏ ‏نوع‏ ‏الشيكولاتة‏  ‏

وللاستفادة‏ ‏من‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏دون‏ ‏مخاطر‏ ‏عليك‏ ‏اختيار‏ ‏الأنواع‏ ‏التي‏ ‏تحتوي‏ ‏علي‏ ‏كاكاو‏ ‏بنسبة‏ ‏تركيز‏ ‏عالية‏ ‏حوالي‏ 70% ‏علي‏ ‏الأقل‏ ‏لأن‏ ‏هذا‏ ‏النوع‏ ‏من‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏يحتوي‏ ‏علي‏ ‏نسبة‏ ‏أقل‏  ‏من‏ ‏الدهون‏ ‏والسكر‏ ‏لذا‏ ‏اختاري‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏السوداء‏ ‏أو‏ ‏الداكنة‏ ‏فهي‏ ‏الأكثر‏ ‏غني‏ ‏بالكاكاو‏ ‏والأقل‏ ‏في‏ ‏نسبة‏ ‏الدهون‏ ‏والسكر‏ ‏وبالتالي‏ ‏فهي‏ ‏الأفضل‏ ‏للمحافظة‏ ‏علي‏ ‏الرشاقة‏ ‏وحاولي‏ ‏تذوقها‏ ‏وتجربتها‏ ‏فهي‏ ‏ممتعة‏ ‏ولذيذة‏. ‏ويمكنك‏ ‏أيضا‏ ‏الاستمتاع‏ ‏بمشروب‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏بإضافة‏ ‏مسحوق‏ ‏الكاكاو‏ ‏للبن‏ ‏المنزوع‏ ‏الدسم‏ ‏و‏ ‏تحليته‏ ‏بأحد‏ ‏بدائل‏ ‏السكر‏ ‏فهذا‏ ‏مفيد‏ ‏للصحة‏. ‏وفي‏ ‏المقابل‏ ‏حذار‏ ‏من‏ ‏الشيكولاتة‏  ‏باللبن‏ ‏والشيكولاتة‏ ‏بالكراميل‏.‏

    تفاصيل‏ ‏ريجيم‏ ‏الشيكولاتة

يمكنك‏ ‏تناول‏ ‏الشيكولاتة‏ ‏يوميا‏ ‏دون‏ ‏التأثير‏ ‏سلبا‏ ‏علي‏ ‏النظام‏ ‏الغذائي‏. ‏والسر‏ ‏يكمن‏ ‏في‏ ‏أن‏ ‏تكوني‏ ‏عقلانية‏ ‏و‏ ‏معتدلة‏ ‏فلا‏ ‏تسرفي‏ ‏في‏ ‏تناول‏ ‏النشويات‏ ‏فكل‏ ‏ما‏ ‏تحتاجين‏ ‏إليه‏ ‏هو‏ ‏اتباع‏ ‏نظام‏ ‏غذائي‏ ‏معين‏ ‏وهو‏ ‏نظام‏ ‏لا‏ ‏تزيد‏ ‏سعراته‏ ‏اليومية‏ ‏علي‏ 1400 ‏سعر‏ ‏حراري‏ ‏ولا‏ ‏يسمح‏ ‏بسعر‏ ‏واحد‏ ‏زيادة‏ ‏ولنبدأ‏

    ‏الإفطار‏: ‏

‏* ‏كوب‏ ‏لبن‏ ‏خالي‏ ‏الدسم‏ ‏بدون‏ ‏سكرأومحلي‏ ‏بأحد‏ ‏بدائل‏ ‏السكر‏ ‏
‏* 2 ‏أو‏ 3 ‏ملاعق‏ ‏صغيرة‏ ‏بودرة‏ ‏كاكاو‏ ‏أو‏ 2 ‏مربع‏ ‏شيكولاتة‏ ‏
‏30 ‏جرام‏ ‏خبز‏ ‏و‏ 10 ‏جرامات‏ ‏زبد
كوب‏ ‏زبادي‏ ‏خالي‏ ‏الدسم‏ ‏بدون‏ ‏سكر

 :الغذاء

طبق‏ ‏سلطة‏ ‏كبير‏ ‏مكون‏ ‏من‏ ‏الخضروات‏ ‏الطازجة‏ ‏بإضافات‏ ‏خفيفة‏ ‏خالية‏ ‏من‏ ‏أي‏ ‏دسم‏ ‏مثل‏ ‏الليمون‏ ‏والخل‏ ‏
‏* 125 ‏جرام‏ ‏لحم‏ ‏أحمر‏ ‏خالي‏ ‏الدسم‏ ‏أو‏ ‏سمك‏  ‏خضروات‏ ‏طازجة‏ ‏مطهية‏ ‏علي‏ ‏البخار‏ ‏و‏ ‏يمكن‏ ‏إضافة‏ 5 ‏جرامات‏ ‏زبد‏ ‏
‏ * ‏كوب‏ ‏زبادي‏ ‏خالي‏ ‏الدسم‏ ‏بدون‏ ‏سكر‏ ‏أو‏ ‏محلي‏ ‏بأحد‏ ‏بدائل‏ ‏السكر‏ ‏
‏ ‏ثمرة‏ ‏فاكهة
بعد‏ ‏ساعتين
‏4 ‏مربعات‏ ‏شيكولاتة‏ ‏تقريبا‏ 20 ‏جراما

     ‏العشاء:‏ ‏

طبق‏ ‏سلطة‏ ‏طازجة‏ ‏أو‏ ‏حساء‏ ‏خضروات‏ ‏مع‏ ‏قليل‏ ‏من‏ ‏الليمون‏ ‏أو‏ ‏الخل‏ ‏
‏* 125 ‏جرام‏ ‏لحم‏ ‏بتلو‏ ‏أو‏ ‏سمك
‏*100 ‏جرام‏ ‏أرز‏ ‏أو‏ ‏مكرونة‏  ‏مطهية‏ ‏بـ‏5 ‏جرامات‏ ‏من‏ ‏أي‏ ‏مادة‏ ‏دهنية
‏ ‏أي‏ ‏كمية‏ ‏من‏ ‏الخضروات‏ ‏المطهية‏ ‏علي‏ ‏البخار‏ ‏حسب‏ ‏الرغبة
‏25 ‏جرام‏ ‏جبن‏ ‏قليل‏ ‏الدسم
‏*‏ثمرة‏ ‏فاكهة‏ ‏
في‏ ‏المساء‏ ‏أو‏ ‏علي‏ ‏الأقل‏ ‏بعد‏ ‏ساعتين‏ ‏من‏ ‏العشاء
‏4 ‏مكعبات‏ ‏شيكولاتة‏ ‏أو‏ ‏تقريبا‏ 20 ‏جراما‏ ‏منها‏.‏

2012/05/08

الذهب يتراجع مع هبوط اليورو بسبب الاضطرابات السياسية

تراجع الذهب بسبب هبوط اليورو والاضطرابات السياسية

الثلاثاء، 8 مايو 2012 - 15:08

صورة أرشيفية
سنغافورة (رويترز)

انخفض الذهب اليوم الثلاثاء، إذ تأثر اليورو برد فعل غاضب للناخبين فى اليونان وفرنسا على إجراءات التقشف إلا أن الأسعار استمدت الدعم من دخول صائدى الصفقات قرب الحد الأدنى لنطاق سعر المعدن النفيس فى الآونة الأخيرة.

وانخفض اليورو للجلسة الثانية بعدما أثارت الانتخابات فى فرنسا واليونان شكوكا بشأن الإرادة السياسية والالتزام بإجراءات التقشف التى تعتبر ضرورية للتصدى لأزمة ديون منطقة اليورو، وانخفض الذهب فى السوق الفورية 0.2 % إلى 1634.91 دولار للأوقية.

وتراجعت العقود الأمريكية للذهب 0.2 % هى الأخرى إلى 1635.40 دولار للأوقية.

وهبطت الفضة 0.53 % إلى 29.85 دولار بينما ارتفع البلاتين 0.3 % إلى 1526.19 دولار متعافيا من أدنى مستوى فى أكثر من ثلاثة شهور البالغ 1507.25 دولار فى الجلسة الماضية.

وصعد البلاديوم 0.9 % إلى 647.70 دولار للأوقية.

أسعار العملات اليوم 8 مـــايــو 2012

اسعار الدولا الامريكى ،اسعار الدينار الكويتى،اسعار العملات الاجنبية ،بيع الكملات،سوق المال

2012/05/07

مباراة الهلال والنيل الحصاحيصا اليوم 7-5-2012 في الدوري السوداني

مباراة الهلال والنيل الحصاحيصا اليوم الاثنين 7/5/2012 في الجولة 11 من الدوري السوداني




موعد المباراة 17.00 بتوقيت غرينتش



يخوض الهلال السوداني مباراته الأخيرة مساء غد الاثنين أمام فريق النيل الحصاحيصا ضمن الجولة الحادية عشرة للدوري السوداني ، قبل السفر إلي الجزائرية يوم بعد غدٍ الثلاثاء لمواجهة فريق جمعية اولمبي الشلف الجزائري في إياب الترقي لدور المجموعات لبطولة الأندية الإفريقية الأبطال المحدد لها يوم السبت القادم .

فريق الهلال الذي يتصدر الدوري السوداني برصيد (28) نقطة وبفارق أربع نقاط عن اقرب منافسه المريخ ، يسعي للمحافظة علي صدارة المنافسة دون أن يتعرض للخسارة حتى الآن، ويضع الجهاز الفني للأزرق الذي يقوده المدرب الفرنسي جارزيتو أهمية قصوى لمباراة الغد التي وصفها بالمهمة ومصيرية لأنها تمثل اعداد وتجربة حقيقية لمواجهة فريق الشلف الجزائري وأضاف جارزيتو إن المباراة تمثل بروفة حقيقية للاعبين قبل السفر إلي الجزائر لأداء مباراة الإياب أمام فريق الشلف . أما الطرف الثاني في اللقاء فريق النيل الحصاحيصا صاحب العروض القوية والأداء المميز الذي كفل للفريق احتلال المركز الثالث عن جدارة واستحقاق ويعمل جاهدا من خلال هذه المباراة لوقف زحف أصحاب الأرض ووضع حدا لانتصاراتهم المتلاحقة وإلحاق اول هزيمة بهم والعودة بالعلامة الكاملة.

من جهة أخري اعتزر قائد فريق الهلال هيثم مصطفي عن مرافقة بعثة الفريق المغادرة يوم بعد غدٍ الثلاثاء إلى الجزائر بطائرة الخطوط القطرية لأداء مباراته أمام الشلف الجزائري السبت المقبل ، ويترأس البعثة المهندس احمد أدم عضو المجلس ود. علي قاقارين مستشار دائرة الكرة ويرافق البعثة 19 لاعبا بالإضافة للجهاز الفني ودائرة الكرة .