للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/04/26

مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 26/4/2012 في اياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال
 
 


 موعد المباراة 17.50 بتوقيت غرينتش



تأكد بصفة رسمية غياب قائد الفريق الأول لكرة القدم ومدافعه أسامة هوساوي عن لقاء اليوم أمام الاتحاد في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لعدم جاهزيته الطبية واللياقية حسب تقرير الجهاز الطبي، ليلحق بزميليه المدافعين محمد نامي المصاب وسلطان البيشي الموقوف، وسيستعين مدرب الفريق التشيكي هاسيك بخدمات الثنائي المحترف السويدي ويلهامسون العائد من الإصابة والمدافع عبدالله الدوسري في القائمة الأساسية.
إلى ذلك تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بعشرة آلاف علم هلالي للجماهير التي ستحضر لتشجيع الفريق في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بجانب مصاريف الرابطة.
من جهتها وصلت بعثة فريق الاتحاد إلى الرياض مساء أمس استعدادا للقاء، وحظي الفريق باستقبال كبير من جماهيره في العاصمة،وسيفقد الفريق خدمات المدافع أسامة المولد لعدم تجاوزه الاختبارات الطبية حيث تم استبعاده من القائمة حرصا على عدم تفاقم إصابته. وسيعتمد مدرب الفريق الإسباني كانيدا على أحمد عسيري وحمد المنتشري والبحريني عبدالله عمر ومشعل السعيد في الدفاع ، بينما سيزج باللاعب هتان باهبري بديلا عن عبده عطيف ، كما تأكد غياب محمد أبو سبعان لعدم جاهزيته، لكن الجديد في الموضوع أن المدرب استدعى المهاجم أحمد بوعبيد للانضمام للتشكيلة بعد أن كان قد استبعده في عدد كبير من اللقاءات السابقة

مباراة السد والريان اليوم الخميس 26/4/2012 في نهائي كاس ولي عهد قطر

مباراة السد والريان اليوم الخميس 26/4/2012 في نهائي كاس ولي عهد قطر


تتجه أنظار الجماهير القطرية إلى استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لمتابعة لقاء التحدي والمواجهة التاريخية بين السد والريان في نهائي كأس ولي عهد قطر، وهي المواجهة الأولى للفريقين في ختام البطولة، وستكون المباراة مواجهة متميزة بين مدربين من المدرسة اللاتينية التي يمثلها فوساتي في السد، وأجويري في الريان، والإثنين من الأورغواي.ويترقب الجميع الصراع بين اقوى فريقين فى البطولة واكثر الفرق حصولا على لقبها حيث حقق السد الكأس5 مرات ويسعى لرقم قياسي جديد، ويحاول الريان تقليص الفارق مع منافسه وتحقيق اللقب للمرة الرابعة.ويترقب الجمهور مباراة نهائية مختلفة عن الموسمين الماضيين واللتين شهدتا نهائي غير مثير جمع الغرافة (حامل اللقب السابق) مع العربي وانتهى اللقاء في المرتين بفوز سهل للغرافة في 2010 بخمسة اهداف، وفي الموسم الماضي بهدفين.والتقى الريان والسد كثيرا خلال مشوار البطولة وتحديدا في نصف النهائي منذ انطلاقها 1995 لكنهما لم يلتقيا طوال 17 عاما في المباراة النهائية وهو ما يجعل نهائي 2012 "تاريخي".وتوجد منافسة خاصة بين الفريقين حتى استحق لقائهما لقب (كلاسيكو الكرة القطرية) لما يشهد من تنافس قوي ودائم بينهما ويجعل لقاءهما باستمرار حديث الشارع الكروي القطري.وأكد فوساتي مدرب الريان ان فريقه في احسن حالاته، ورفض الحديث عن الطريقة التي سيلعب بها وقال: إن نهائيات الكؤوس غير ممتعة وتشهد اهدافا قليلة للحرص الدفاعي من كل فريق، والمباراة ستكون صعبة على الفريقين وافضل ان تنهي في الـ90 دقيقة من دون اللجوء لضربات الترجيح، ومن الصعب التكهن بمن سيفوز بالكأس.وقلل مدرب السد من أهمية الحضور الكبير للجماهير الريانية، وقال: ان فريقه تعود على لعب مباريات تحضرها 99 % من جماهير الفريق المنافس في دوري أبطال آسيا ويكون له تأثير إيجابي في أداء فريقنا، وهو أمر لا يخيفنا.واعرب فوساتي عن سعادته بان يكون نهائي كأس ولي العهد بين مدربين من الاورغوي.وفي المقابل أشار أجويري مدرب الريان إلى ان فريقه لا يقيم معسكرات قبل المباريات، واعترف أنه كان يخطئ في اختيار التشكيل في بداية الموسم ولكن مع مرور الوقت تعرف امكانيات اللاعبين بشكل جيد، وتوقع مدرب الريان ان تكون المباراة هجومية وان يسجل فريقه اهدافا اكثر من السد لرغبتهم في الفوز باللقب.

2012/04/25

مباراة اسي ميلان وجنوى اليوم الاربعاء 25/4/2012 في المرحلة 33 من الدوري الايطالي

مباراة اسي ميلان وجنوى اليوم الاربعاء 25/4/2012 في المرحلة 33 من الدوري الايطالي


image 
 
 
موعد المباراة 16.00 بتوقيت غرينتش
 
 
 
يستقبل نادي الروسونيري ميلان زوال يوم الاربعاء بملعبه السانسيرو نادي جنوىفي لقاء قوي برسم مؤجلات الاسبوع الثالث و الثلاثون للدوري الايطالي.

فريق الميلان فقد نهاية الاسبوع الماضي نقطتين ثمينتين عقب تعادله الصعب امامبولونيا ، مما جعل الفارق بينه و بين اليوفي يتسع لثلاث نقاط.

و من جانبه ، سيدخل جنوى اللقاء بغرض انتزاع نتيجة ايجابية خصوصا و انه يصارعمن اجل البقاء في دوري الدرجة الاولى بحكم احتلاله للمركز السابع عشر.

و يغيب عن الميلان في هذه المباراة روبينيو ، باتو ، امبروزيني ، سيدورف ،انزاغي و تياغو سيلفا.

مباراة يوفنتوس و تشيزينا اليوم 25-4-2012 في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وتشيزينا اليوم الاربعاء 25/4/2012 في الجولة 33 من الدوري الايطالي


image 
 
 
موعد المباراة 16.00 بتوقيت غرينتش
 
 
 
يحل نادي السيدة العجوز يوفنتوس زوال يوم الاربعاء ضيفا على نادي تشيزينا وذلك برسم مؤجلات الاسبوع الثالث و الثلاثون للدوري الايطالي.

فريق البيانكونيري يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة خصوصا بعدما وسع نهايةالاسبوع الماضي الفرق بينه و بين مطارده ميلان لثلاث نقاط عقب فوزه الساحق امام روما في الكلاسيكو الايطالي برباعية كاملة.

و من جانبه يخوض تشيزينا لقاء الفرصة الاخيرة ، حيث سيودع الدوري الاول بشكل رسمي في حال خسارته للمباراة.

و يغيب عن اليوفي في لقاء الغد كل من بيبي ، كوالياريلا و كرازيتش.

2012/04/24

بالفيديو قرار قطع الغاز عن إسرائيل اقتصادى وليس سياسياً

بالفيديو.. النجار: قرار قطع الغاز عن إسرائيل اقتصادى وليس سياسياً

الثلاثاء، 24 أبريل 2012 - 01:15
صورة أرشيفية 
 صورة أرشيفية
كتب عمرو حسن
قال الخبير الاقتصادى أحمد النجار لـ"اليوم السابع" معلقاً على إلغاء اتفاقية تصدير الغاز عن إسرائيل، إن الموضوع قد تأخر كثيراً، مؤكداً أن العقد فاسد من البداية، مستشهداً بما حدث فى العراق حين احتلتها أمريكا وألغت كل العقود التى كان قد أبرمها صدام، مبررة ذلك بأنها لا تعبر عن الشعب العراقى.

وأضاف النجار: من الأولى أن نعتبر مبارك وهو فاسد أنه لا يعبر على الشعب وكل التعاقدات التى أقامها يجب التفاوض حولها".

وأضاف النجار، أن قرار قطع الغاز عن إسرائيل قرار اقتصادى وليس سياسياً.


لماذا مشى النبي على أطراف أنامله عند دفن خادمه ثعلبه ؟ تستحق القراءة

لماذا مشى النبي على أطراف أنامله عند دفن خادمه ثعلبه ؟ تستحق القراءة

تعرف على ا.........لإجابة في قصة ثعلبة ..
كان ثعلبة رضي الله عنه_ يخدم النبي في جميع شؤونه ، وذات يوم بعثه رسول الله في حاجة لہٌ فمر بباب رجل من الأنصار فرأى امرأة تغتسل وأطال النظر إليها فأخذته الرهبة وخاف أن ينزل الوحي على رسول الله بما صنع فلم يعد الى النبي
ودخل جبالا بين مكة والمدينة ومكث فيها قرابة أربعين يوماً
... ... ... ... ... ... ... ... فنزل جبريل على النبي وقال : يا محمد ، إن ربك يقرئك السلام ويقول لك أن رجلاً من أمتك بين حفرة في الجبال متعوذ بي .
فقال النبي لعمر بن الخطاب وسلمان الفارسي : انطلقا فأتياني بثعلبة
ولما رجعا به قالا هو ذا يا رسول الله ؟
فقال له : ما غيبك عني يا ثعلبة ؟
قال : ذنبي يا رسول الله
قال : أفلا أدلك على آية تمحوا الذنوب والخطايا ؟
قال : بلى يا رسول الله .
قال : قل (ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار) .
قال : ذنبي أعظم
قال رسول الله : بل كلام الله أعظم ثم أمره بالانصراف إلى منزله فمر من ثعلبة ثمانية أيام
فقال رسول الله : فقوموا بنا اليه ، ودخل عليه الرسول فوضع رأس ثعلبة في حجره لكن سرعان ما أزال ثعلبة رأسه من على حجر النبي
فقال له : لمَ أزلت رأسك عن حجري ؟
فقال : لأنه ملآن بالذنوب .
قال رسول الله ما تشتكي ؟
قال : مثل دبيب النمل بين عظمي ولحمي وجلدي .
قال الرسول الكريم : ما تشتهي؟
قال : مغفرة ربي ،
فنزل جبريل فقال : يا محمد إن ربك يقرؤك السلام ويقول لك لو أن عبدي هذا لقيني بقراب الأرض خطايا لقيته بقرابها مغفرة فأعلمه النبي بذلك ، فصاح صيحة بعدها مات على أثرها
فأمر النبي بغسله وكفنه فلما صلى عليه الرسول جعل يمشي على أطراف أنامله
فلما انتهى الدفن قيل لرسول الله : يا رسول الله رأيناك تمشي على أطراف أناملك ؟
قال الرسول : والذي بعثني بالحق نبياً ما قدرت أن أضع قدمي على الأرض من كثرة ما نزل من الملائكة لتشييع ثعلبه
- لا تكن انانيا فقط تقرأ فغيرك قد يقراها لأول مرة بل اقرأ وأرررسل لعل الله ينفع بك
{ ربنا آتنا في الدنـيا حسنة ، وفي الآخرة حسنة ، وقنا عذاب النار}

2012/04/22

تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني


تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 21-4-2012,تشكيلة برشلونة اليوم امام ريال مدريد,تشكيلة ريال مدريد امام
التشكيلة المتوقعة لبرشلونة :
سانشيز- ميسي - إنيستا
سيسك - تشافي
بوسكيتس
ألفيس - ماسكريانو- بيكي - بويول
فالديس  
التشكيلة المتوقعة لريال مدريد :
كاسياس
كيونتراو - بيبي - راموس - أربيولا
خضيرة - ألونسو
رونالدو - أوزيل - ديماريا
بنزيما

مصر تفقد نصف مليار جنيه يومياً وغياب مصادر التعويض

مصر تفقد نصف مليار جنيه يومياً وغياب مصادر التعويض




قال الدكتور صلاح جودة مدير مركز الدراسات الاقتصادية ان مصر تفقد نصف مليار يومياً ولا يوجد مصدر يعوض هذه الخسارة مع ركود السياحة ومصادر الدخل الأخرى مشيراً الى ان الدين الداخلى لمصر 1044 مليار والخارجى 216 مليار جنيه ،زادوا خلال الثلاثة شهور الأخيرة 77 مليار ليصبح الدين العام 1337 مليار جنيه.

وأوضح جودة فى لقاء لبرنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى السبت ان الحكومة والأفراد عليهم مجموعة من الإجراءات والاّليات لزيادة الإنتاج وبخاصة ان مصر تفقد نصف مليار جنيه مصرى يومياً ولا يوجد ما يعوض ذلك مع ركود السياحة وتحويلات العاملين العاملين بالدول الأخرى والصادرات
المصرية.

وأردف ان الإعتصامات الفئوية نتيجة عدم وجود عدالة اجتماعية فى توزيع الأجور من أكثر العوامل التى تؤثر على سير عجلة الإنتاج وبخاصة مع عجز الحكومة فى وضع حد أدنى وأقصى للأجور مشيراً الى ان مصر لا يوجد بها توصيف وظيفى لأى مهنة يحدد للموظف المهام المكلف بها ،مؤكداً ان حجم الدين بالنسبة للناتج القومى 96.5 % لذا يجب تقليل قيمة المديونية بتسديد القروض الداخلية والخارجية عن طريق العمل والإنتاج.
وناشد الخبير الاقتصادى حكومة الدكتور كمال الجنزورى بضم الى أموال الصناديق الخاصة الى الموازنة العامة للدولة ووضع حد أدنى وأقصى للأجور فضلاً عن إعادة ترشيد الطاقة وحذف جميع المستشارين الموجودين بالهيئات والوزارات الحكومية.
وتابع ان مصر على الرغم من وجود 11 بحيرة بها تستورد نفايات الأسماك من اوكرانيا وغيرها نتيجة وجود قرار يمنع تربية الأسماك على المياه النظيفة مما يجعل الدول الأخرى لا تستورد أسماك مصرية مشيراً الى ان تحويل قناة السويس لمنطقة جذب وترانزيت سيحقق ثروة طائلة لمصر.

مباراة أرسنال وتشيلسى فى الدورى الانجليزى


تستأنف اليوم (السبت) مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبع مواجهات في إطار الجولة رقم 35 من المسابقة التي شارفت علي الانتهاء.

اليوم الأول لهذه الجولة يبدأ في الثانية عشرة إلا ربع قبل الظهيرة بتوقيت جرينتش بلقاء قمة هذه المرحلة بين أرسنال و تشيلسي ثم تشهد الساعة الثانية خمس مواجهات ,حيث يلعب أستون فيلا مع سندرلاند,بلاكبيرن روفرز مع نوريتش سيتي,بولتون واندورز مع سوانزي سيتي,فولهام مع ويجان اتلتيك و نيوكاسيل يونايتد مع ستوك سيتي, علي أن يُختتم في الرابعة و النصف مساء بمواجهة لندنية أخري بين كوينز بارك رينجرز وتوتنهام هوتسبير.


علي ملعب الإمارات سيحاول تشيلسي الذي يقوده الإيطالي روبرتو دي ماتيو استغلال الحالة المعنوية الأكثر من رائعة لنجومه بعد قهر برشلونة الأسباني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوربا بهدف دروجبا, ليرد الاعتبار أمام جاره أرسنال الذي هزمه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة علي ملعب ستامفورد بريدج في الجولة العاشرة للمسابقة.


اللقاء الذي يديره الحكم ديان محارب يدخله الفريقين من أجل هدف واحد هو الفوز, حيث يحتل أرسنال الذي يقوده المدرب الفرنسي الشهير المركز الثالث برصيد 64 نقطة ويأمل من خلال هذه المواجهة في تعويض خسارته المفاجئة علي أرضه أمام ويجان أتلتيك (1- 2) في الجولة الماضية وذلك لإنهاء المسابقة في المركز الثالث وضمان المشاركة في دوري أبطال أوربا الموسم المقبل.

أما "البلوز" صاحب المركز السادس برصيد 57 نقطة فيدرك أن فوزه في هذا اللقاء سيذلل الفاصل بينه و بين "الجانرز" لثلاث نقاط فقط يمكن أن تذوب لنقطة وحيدة حال فوزه في لقاءه المؤجل منذ الجولة الماضية مع نيوكاسيل.

كان لقاء الدور الأول بين عملاقي عاصمة الضباب قد شهد فوز مثير لزملاء الهداف الهولندي روبين فان بيرسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة,تقدم فرانك لامبارد لتشيلسي في الدقيقة 14 و تعادل بيرسي في الدقيقة 36 ثم أنهي جون تيري الشوط الأول بتقدم عناصر المدرب البرتغالي أندريه فيلا بواش بهدف ثان في الدقيقة 45.


في الشوط الثاني تمكن البرازيلي أندريه دو سانتوس من تعديل الكفة في الدقيقة 49 قبل أن يُعيد الأسباني خوان مانويل ماتا "البلوز" للمقدمة مجدداً في الدقيقة 80 وعندما ظن الجميع أن تشيلسي على بعد عشر دقائق من حسم هذا الدربي, واصل الفتي الذهبي الهولندي تألقه بهدفين آخرين في الدقيقتين 84 و 90 ومنح فريقه النقاط الثلاث و ترك الحسرة و الألم لأنصار أبناء الرئيس رومان إبراهيموفيتش.


علي ملعب فيلا بارك يسعى فريق أستون فيلا صاحب المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة في الجولات الخمس الأخيرة عندما يواجه سندرلاند تاسع المسابقة برصيد 43 نقطة.


لقاء الجولة العاشرة الذي شهده ملعب النور انتهي بتعادل الفريقين (2- 2) سجل لأصحاب الأرض اليافع كونور ويكهام و البنيني ستيفان سيسينيون و لأبناء المدرب اليكس ماكليش قائده البلغاري الذي صدم عشاق الفريق بمرضه الخطير ستليان بيتروف والمدافع الأيرلندي رتشارد دان.

ملعب أيوود بارك يستضيف مواجهة أخري بين بلاكبيرن روفرز صاحب المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة و ضيفه نوريتش سيتي الذي جمع 43 نقطة منحته المركز الحادي عشر في المسابقة.
خسارة زملاء الهداف النيجيري يعقوبو إييجبيني الثقيلة (0-3) في الجولة الماضية و تأزم موقفهم يجعلهم أمام خيار وحيد مع مدربهم الإسكوتلندي ستيفن كين هو الفوز وحصد النقاط الثلاث وإلا أصبحوا الأقرب لمرافقة وولفرهامبتون للدرجة الأولي.

في المقابل يحاول الفريق الصاعد الذي يقوده نايجل وورثينجتون استرداد الثقة بعد الخسارة المذلة علي أرضه أمام مانشستر سيتي في الجولة 34 بهدف مقابل ستة.


لقاء ملعب كارو رود في الجولة العاشرة شهد تسجيل نجوم الفريقين لستة أهداف بالتساوي بينهما, سجل لنوريتش المهاجم الويلزي ستيف موريسون ولاعب الوسط برادلي جونسون و جرانت هولت و لبلاكبيرن الكندي الشاب ديفيد هويليت و الهداف النيجيري يعقوبو و المدافع الكونغولي كريستوفر سامبا.


في لقاء أخر يضم أحد الأندية المهددة بمغادرة "البريمير ليج" و أحد الصاعدين, يستضيف ملعب الريبوك لقاء بولتون واندورز الذي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة وضيفه سوانزي الذي جمع 42 نقطة منحته المركز الثاني عشر.


فريق بولتون الذي يقوده الأيرلندي أوين كويل عاد لنفق النتائج السلبية في أخر جولتين بخسارتيه أمام فولهام ونيوكاسيل بعد ثلاث جولات من التألق حقق خلالها ثلاثة انتصارات متتالية على كوينز بارك و بلاكبيرن وولفرهامبتون, ويطمح الفريق اليوم في العودة للنتائج الإيجابية أمام فريق قدم أداء مقنع هذا الموسم مع مدربه الأيرلندي الشمالي بريندان روجيرس وحقق نتائج جد إيجابية كان أخرها فوزه الكبير علي بلاكبيرن (3- 0) في الجولة الماضية.


لقاء ملعب الحرية في الجولة العاشرة حسمه ممثل ويلز في المسابقة العريقة بثلاثية المهاجم سكوت سنكلير والمدافع ألان تيت وداني جراهام مقابل هدف للواندورز سجله جراهام أيضاً بطريق الخطأ في شباك زميله الهولندي ميكيل فورم.


فريق فولهام الذي حقق انتصارين متتاليين في أخر جولتين أمام نوريتش و بولتون ورفع رصيده إلي 43 نقطة في المركز العاشر يأمل, في مواصلة الانتصارات عندما يستضيف فريق ويجان أتلتيك المنتشي بدوره بنتائجه الرائعة في الجولات الأخيرة و أخرها فوزه المثير علي أرسنال (2- 1) الذي أضاف به ثلاث نقاط ذهبية رفعت غلته إلي 34 نقطة في المركز السادس عشر.


إقامة هذه المواجهة علي ملعب كرافين كوتاج في العاصمة لندن و فوز أبناء المدرب الهولندي مارتن يول في لقاء الدور الأول علي ملعب دي دبليو بثنائية المهاجم البلجيكي موسي ديمبيلي يمنحاهم أفضلية لحسم هذه المواجهة دون تجاهل رغبة زملاء الحارس علي الحبسي في متابعة نتائجهم الرائعة بعد أن حققوا 4 انتصارات في أخر خمس جولات منها اثنين علي العملاقين مانشستر يونايتد و أرسنال.


نيوكاسيل الذي تألق بصورة لافتة خلال أخر خمس مباريات خاضها وجمع 15 نقطة كاملة رفع بها رصيده إلي 59 نقطة في المركز الخامس, يأمل في مواصلة تقدمه نحو المربع الذهبي عندما يستضيف فريق ستوك سيتي صاحب المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.


"طيور العقعق" وهو اسم الشهرة لفريق نيوكاسيل العريق الذي يقوده ألان بارديو ويضم بين صفوفه مهاجما "أسود التيرانجا" ديمبا با و بابيس سيسيه يبدو الأقرب لحسم هذه المواجهة و تحقيق فوزه الثامن عشر هذا الموسم في محاولاته لاستعادة المركز الثالث أو إنهاء هذا الموسم في المربع الذهبي ,بدوره يرغب فريق ستوك سيتي الذي يقوده الويلزي توني بوليس في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق تساقطت أمامه الأندية في الجولات الأخيرة كأوراق الخريف.


لقاء ملعب بريطانيا في الجولة العاشرة شهد خسارة ستوك بهدف سجله جوناثان وولترز مقابل ثلاثة سجلها النجم السنغالي الغائب عن زيارة الشباك ديمبا با.


ختام لقاءات هذا اليوم يقام علي ملعب لوفتس رود بين كوينز بارك رينجرز السابع عشر برصيد 31 نقطة و ضيفه توتنهام هوتسبير رابع المسابقة برصيد 59 نقطة.


خسارة أبناء المدرب الويلزي مارك هيوز في الجولة الماضية أمام ويست بروميتش بهدف دون رد, زاد موقفهم تأزماً ووضعهم في دائرة الخطر مع الأندية التي تخشى الهبوط, لذا سيكون لقاء اليوم بمثابة حياة أو موت للفريق العائد لدوري الكبار بعد معاناة دامت لخمسة عشر عاماً.


في المقابل يأمل توتنهام ومدربه المخضرم هاري ريدناب وضع حد لنتائجهم المخيبة في اللقاءات الأخيرة و أخرها الخسارة أمام تشيلسي (1-5) في قبل نهائي كأس الإتحاد وذلك لمواصلة منافستهم علي المقاعد الأولي و إنهاء المسابقة التي دانت لأسلافهم مرتين في مركز يليق بهد و يمكنهم من المشاركة في دوري أبطال أوربا الموسم المقبل .


الجدير بالذكر أن اللقاءات الثلاثة المتبقية من هذه الجولة تقام غداً (الأحد) حيث يلعب مانشستر يونايتد مع إيفرتون ويحل جاره وغريمه مانشستر سيتي ضيفاً علي وولفرهامبتون بينما يستضيف ملعب الأنفيلد لقاء ليفربول أمام ويست بروميتش ألبيون.