للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/03/23

العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى مباراة خيتافى بالسودان،الاهلى والسودان

للمرة الأولى منذ 3 سنوات..

العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى مباراة خيتافى بالسودان



العامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى  
العامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى
 
 
 
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، اختيار العامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى، رئيسا لبعثة الفريق فى السودان حيث يواجه الأهلى فريق خيتافى الأسبانى وديا يوم 11 أبريل المقبل.

وجاء اختيار العامرى للمرة الأولى منذ دخوله عضوية مجلس إدارة النادى بعد الانتخابات التى أُجريت عام 2009.


وعلم "اليوم السابع" أن العامرى سبق واعتذر عن رئاسة أكثر من بعثة خلال الفترة الماضية لعدم تطبيق سياسة الدور التى أقرها المجلس فور انتخابه قبل ثلاثة سنوات تقريبا، وبعدما بدأ المجلس تطبيق سياسة الدور مؤخرا تم اختيار العامرى ليرأس بعثة الفريق فى مباراة خيتافى.


ويُعد العامرى أحد أبرز أعضاء مجلس إدارة النادى الذين نشطوا كثيرا فى العديد من القضايا التى خاضها الأهلى خلال السنوات الماضية، ومن المعروف عنه أنه صاحب مواقف واضحة فى قضايا عديدة، ولم يخرج عن تقاليد ومبادئ الأهلى، لذا نال تقدير واحترام أعضاء وجماهير النادى، وكذلك باقى أعضاء مجلس الإدارة وحسن حمدى، خاصة بعدما كان، ومازال، حريصا على أن يحتفظ بخلافه مع المجلس داخل اجتماعات المجلس بشكل حضارى، بعيدا عن الإعلام

مظاهرة بـ"تولوز" تضامنا مع أسر ضحايا حادث المدرسة اليهودية،العالم والمسلمين،فرنسا

مظاهرة بـ"تولوز" تضامنا مع أسر ضحايا حادث المدرسة اليهودية



مئات الفرنسيين من مختلف الديانات ينددون بحادث "تولوز"  
 
مئات الفرنسيين من مختلف الديانات ينددون بحادث "تولوز"
تولوز (أ.ش.أ)
 
 
 
تجمع مئات الفرنسيين من مختلف الديانات بميدان "كابيتول" بمدينة تولوز الفرنسية اليوم، الجمعة، تضامنا مع أسر ضحايا حادث المدرسة اليهودية، الذى أدى إلى مقتل أربعة أشخاص يهود من بينهم ثلاثة أطفال الاثنين الماضى.

وقال بيير كوهين عمدة مدينة تولوز إن التجمع يهدف إلى توجيه رسالة مفادها أن سكان تولوز يرفضون الكراهية ومعاداة السامية والعنف، لافتا إلى أن سكان المدينة يؤكدون إتحادهم على اختلاف مذاهبهم فى إطار العلمانية التى تعد من أهم قيم الجمهورية الفرنسية.

ورفعت لافتة كبيرة على جدران أحد المبانى كتب عليها بالعربية والفرنسية والعبرية "نعيش سويا: مساواة، كرامة، تعددية".

وكانت قوة الأمن الخاصة الفرنسية حاصرت لمدة 33 ساعة المبنى الذي تحصن بداخله "محمد مراح" الشخص المشتبه فى ارتكابه أحداث تولوز ومونتوبان قبل أن يتم قتله برصاص الأمن أمس الخميس بمدينة تولوز بجنوبى غرب فرنسا....



علشان مدرسة يهودية اندربت الدنيا انقلبت فى فرنسا ومظاهرات واحتجاجات وكل يوم تضرب مدرسة فى غزة وتهدم الجوامع فى سوريا ولم  يفعلو حتى احتجاجات وحتى من المفروض نحن من نفعل هزة الاحتجاجات ولم نفعل حزبى الله ونعم الوكيل فيكم يا عرب 

متابعة الرئاسة،انتخابات الرئاسة

بدء التصويت فى انتخابات"الوسط" لاختيار رئيس للحزب وعضوية الهيئة العليا.. مرشح ينسحب بحجة "التوقيت".. وآخر ينتقد الأداء الداخلى ويطالب بانتخابه.. ورئيس اللجنة: مرشح وحيد للرئاسة

الجمعة، 23 مارس 2012 - 14:55
أبو العلا ماضى أبو العلا ماضى
كتب رامى نوار
Add to Google
بدأت عمليات التصويت فى الانتخابات الداخلية لحزب الوسط، عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، لانتخاب رئيس للحزب، بقاعة مؤتمرات الأزهر، و30 شخصاً لعضوية الهيئة العليا، وقام عدد من المرشحين لعضوية الهيئة العليا بتعريف أنفسهم على أعضاء المؤتمر، فيما رفض البعض الآخر من المرشحين التعريف بأنفسهم.

وخصصت اللجنة المشرفة على الانتخابات، عددا من الكاميرات لمتابعة عمليات التصويت فى الانتخابات، فى اللجان الأربعة المخصصة لعمليات التصويت، وأظهر عدد من شاشات العرض عملية التصويت.

وبحسب ما أعلنته اللجنة المشرفة على انتخابات حزب الوسط، أظهرت القوائم النهائية بأسماء المرشحين تقدم مرشح وحيد لمنصب رئيس الحزب هو الدكتور أبو العلا ماضى رئيس الحزب الحالى، بينما عدد المتقدمين على عضوية الهيئة العليا 56 عضواً سيختار من بينهم 30 شخصية فقط لعضوية الهيئة العليا لحزب الوسط.

من جانبه، قال الدكتور حسين حنفى أستاذ القانون بكلية الحقوق والمشرف على الانتخابات، إنه تم تخصيص 4 لجان من قاعات مركز مؤتمرات الأزهر، للتصويت على انتخاب رئيس حزب الوسط، وانتخاب 30 عضواً للهيئة العليا للحزب.

وأكد رئيس اللجنة المشرف على انتخابات الوسط، أنه لم يتقدم للترشح على منصب رئيس الحزب سوى المهندس أبو العلا ماضى رئيس الحزب الحالى، مشدداً أنه يجب أن يختار الأعضاء رئيساً للحزب حتى تكون الانتخابات قانونية، مشيراً إلى أنه تقدم للترشح على منصب عضوية الهيئة العليا 56 شخصاً يتم اختيار 30 منهم فقط، موضحاً أن كل عضو فى المؤتمر العام لحزب الوسط سيتسلم بطاقتين الأولى لانتخاب رئيس الحزب، والثانية لاختيار أعضاء الهيئة العليا للحزب.

وأوضح حنفى، أنه يجب على كل عضو فى المؤتمر العام للحزب، أن يصوت فى بطاقة انتخاب رئيس الحزب، وأن يختار 30 فقط لعضوية الهيئة العليا للحزب، مشيراً إلى أنه فى حالة اختيار أقل من 30 شخصاً وأقل فى بطاقة التصويت لعضوية الهيئة العليا يصبح الصوت باطلاً.

من جانبه، أعلن سامح عبد الرحمن مليجى عيد عضو حزب الوسط بمحافظة الجيزة، المرشح لعضوية الهيئة العليا للحزب انسحابه من انتخابات العضوية، قائلاً:" أرفض أن يتم إجراء الانتخابات بهذا النحو، والمفروض أن يتم انتخاب 36 عضوا للهيئة العليا وليس 30 عضوا فقط، وأعلن انسحابى من انتخابات الهيئة العليا".

فيما رد المهندس أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط، قائلاً:" الانتخابات لاختيار 30 عضوا فقط لعضوية الهيئة العليا للحزب وليس 36 عضواً، وهذا قرارك وحقك".

من جانبه قال فؤاد جورج محفوظ عضو حزب الوسط بمحافظة بورسعيد والمرشح لعضوية الهيئة العليا الحزب، الذى عرف نفسه، أنه "مسيحى"، قائلاً:" أنا من المؤمنين بحزب الوسط، ودخلت الحزب فى 2009 ودخلت الهيئة العليا للحزب بعد انضمامى للحزب بفترة وجيزة، وأتمنى اليوم أنا أظل عضواً بالهيئة العليا لحزب الوسط.

كان الحزب عقد قبل إجراء الانتخابات المؤتمر العام الأول لحزب الوسط، شهد حضور كل من الدكتور عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والدكتور طارق الزمر القيادى بالجامعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية، والدكتور صفوت عبد الغنى القيادى بالجماعة الإسلامية، والدكتور إبراهيم الزعفرانى القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين ووكيل مؤسسى حزب النهضة.

كما حضر الاجتماع الدكتور حلمى الجزار عضو مجلس الشعب، وأحمد خيرى حزب المصريين الأحرار، وأحمد بهاء شعبان، والدكتورة كريمة الحفناوى، والدكتورة هدى حجازى عضو مؤسس فى الحزب الوسط حرم الدكتور عبد الوهاب المسيرى، والشيخ جمال قطب رئيس السابق للجنة الفتوى، والدكتور كمال الهلباوى القيادى السابق بجماعة الإخوان، والدكتور نبيل مرقص المفكر، والدكتور سمير مرقص نائب محافظ القاهرة، والدكتور محمد عبد الجواد نقيب الصيدالة، واللواء محمد يوسف، واللواء جمال يوسف المرشح السابق على انتخابات الشعب، والدكتورة منار الشوربجى، الدكتور عبد الستار المليجى، والدكتور محمد الشهاوى ممثل حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والإعلامية سوزان حرفى، مدحت مدنى المتخصص فى الشئون الإدارية بحزب الوسط


سنطلعكم على كل ما هوا جديد

حل مشاكل المزرعة السعيدة الجديدة،الشفرات الحقيقة للمزرعة السعيدة 2012,شفرات لعبة المزرعة السعيدة العربية

عيد الرعب(الهالوين) في لعبة المزرعة السعيدة
شفرات لعبة المزرعة السعيدة 2012 الحقيقة,شفرات المزرعة السعيدة للدنانير,شفرات المزرعة السعيدة بجد,شفرات المزرعة السعيدة على الفيس بوك,شفرات المزرعة السعيدة يوتيوب,شفرات المزرعة السعيدة بدون خطوات,شفرات المزرعة السعيدة الذهب,شفرات 
المزرعة السعيدة بالفيديو,شفرات المزرعة السعيدة بالصور,شفرات المزرعة السعيدة العربية,شفرات المزرعة السعيدة الجديدة



يساعدك التشغيل التلقائي على تشغيل الآلات و الحيوانات و حصدها تلقائياً بدون جهد. عند الضغط على كلمة التشغيل التلقائي أسفل يسار الشاشة ستظهر لك علامات “صح” أو “خطأ” على الآلات و الحيوانات.

إشارة “صح” تعني أن التشغيل التلقائي يعمل
إشارة “خطأ” تعني أن التشغيل التلقائي لا يعمل
اضغط على هذه الإشارات لتغيرها حسب الرغبة و تأكد دائماً أن لديك رصيد كافي من التشغيل التلقائي حتى يعمل لديك.

طريقة تسـريع لعبة المزرعة السعيدة
1--المستودع: أحبائنا اللاعبين! لا يكفي دعوة الاصدقاء لبناء المستودع! بل يجب على الذين دعوتموهم ان يقبلوا الدعوة ليتم بناء المستودع! نتمنى لكم يوما مليئا بالثمار و الانتاج!
2--الاداة المتعددة الوظائف: من اهم الادوات التي تسرع العمل في المزرعة. هل تعلمون انه بامكانكم ان تحرثوا و تزرعوا و تحصدوا عدة قطع ارض في آن واحد باستخدام اداة المتعددة الوظائف؟ استخدامها يستهلك 1 تشغيل تلقائي لقاء كل قطعة أرض
3--زر الحفظ: أعزائنا اللاعبين! هل رأيتم زر الحفظ في أعلى شاشة اللعبة؟ عندما يكون لونه أزرق معنى ذلك انه لم يتم حفظ ما قمتم به في اللعبة. انقروا عليه و لا تتركوا صفحة المزرعة قبل ان يصبح لونه رمادي.
4--أشجار النخيل: أحبائنا اللاعبين! أشجار النخيل و التمور هي جديدنا في المزرعة السعيدة. و قريبا سيمكن استخدام التمور في صنع العجوة و الحلويات اللذيذة.
5---بئر الماء و المرشات: أعزائنا المزارعين! هل جربتم بئر الماء الذي يمكن شراؤه من قسم الأبنية في المتجر؟ البئر يسرع نمو النباتات التي عليها مرشات بنسبة 15%. باستخدام البئر و المرشات على المزروعات التي بداخل البيت الزجاجي يمكن تسريع نموها بنسبة 55%
6--الثيران: قريبا جدا في المزرعة السعيدة! الثيران! تستخدم لحومها في آلة الشواء للحصول على الشرحات اللذيذة.
ابدأ اللعب فورا مجانا
حبيت اطرح هذا الموضوع للاعبين مبتدئين لعبة المزرعة السعيدة، وما يلي دعونا ألقى نظرة على ماذا ينتظرك في المزرعة السعيدة المثيرة.
7---المسجد و الواحة: جــديـــد الـمــزرعــة الــســعــيدة! بمناسبة شهر رمضان المبارك! المسجد الصغير و الواحة! قريبا جدا في المزرعة السعيدة!
8--شجرة الشوكولا: هل رأيتم شجرة الشوكولا اللذيذة في المزرعة السعيدة كم هي جميلة
9--ثلوج لبنان لمزرعتكم: هل جربتم منظر ثلوج لبنان لمزرعتكم؟ الا تتمنون لو انه كان بامكانكم الهرب من حر الصيف القاسي الى مكان جميل و بارد كهذا؟
10--قصب السكر و عصارة القصب: جديد الـمـزرعـة الـسـعـيـدة! قصب السكر و عصارة قصب السكر!
11--نظام قبول الهدايا الجديد: كما عودتكم اسرة المزرعة السعيدة دائما على سماع اقتراحاتكم و تلبية طلباتكم فاننا قد غيرنا نظام قبول الهدايا ليتم قبولها من داخل اللعبة مما سيسهل عليكم قبول الهدايا و يقصر وقت الاستلام. نرجو النقر على كلمة "أعجبني" اذا اعجبكم هذا!
---------------
الــجــامــع الأزرق(1): هل أنهيتم بناء هذا الأثر الإسلامي الرائع و حصلتم على الجوائز؟ اذا أعجبكم هذا الجامع انقروا على "أعجبني" او لايك.
الــجــامــع الأزرق(2): جديد المزرعة السعيدة هو الـجـامع الأزرق أو جامع السلطان أحمد الذي يعتبر واحد من أهم معالم العمارة الاسلامية. لإنهاء بناء هذا الجامع ستحتاجون الى اضافة 3 أصدقاء جدد الى اللعبة. و جائزة انهاء البناء هي 500 تشغيل تلقائي و 10000 ذهب
مدفع الإفطار و قرية السنافر: لقد أضفنا الى قسم الزينة إضافات جديدة لتزينوا بها مزارعكم، مدفع الإفطار و البيوت الأسطورية.
إنهاء بناء المستودع و آلة اللبن: بعد التعديلات التي قمنا بها فإن المستودع و آلة صنع اللبن يبدوان و كأنهما غير مكتملان. كل ما عليكم فعله هو النقر عليها ثم النقر على زر أنهي البناء فقط و سيكتمل من جديد. لا تقلقوا، لم يضيع أي شيء من المستودع.
الـخـيـمـة الـرمـضـانـيـة: مفاجأة أخرى بمناسبة شهر رمضان المبارك. هذه المفاجأة هي الخيمة ا...لرمضانية. لإتمام بناء الخيمة سيتوجب عليكم دعوة 3 أصدقاء جدد لم يلعبوا اللعبة أبدا ليكونوا شيوخا في الخيمة.
حيوان ألبكة الأمريكي الجنوبي: نحن نهدف في المزرعة السعيدة ان نجمع بين المتعة و الفائدة و لهذا فقد قررنا إضافة حيوان جديد غير معروف في منطقتنا هو حيوان ألبكة الذي يشبه الخروف طويل الرقبة و يعيش في جبال قارة أمريكا الجنوبية

مباراة الرمثا ومنشية بني حسن اليوم 23/3/2012 دوري المحترفين الاردني،Match Ramtha vs Mansheiat Bani Hasan Today 23/3/2012 Jordan League

مباراة الرمثا ومنشية بني حسن اليوم الجمعة 23-3-2012 في دوري المحترفين الاردني الاسبوع 18


Match Ramtha vs Mansheiat Bani Hasan Today 23/3/2012 
Jordan League

 
 
موعد المباراة 15.00 بتوقيت غرينتش


يخوض فريق الرمثا في الخامسة مساء غد الجمعة اختبارا صعبا حينما يستضيف فريق منشية بني حسن على استاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر للدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.
وتكمن صعوبة الإختبار نظرا للنتائج المميزة التي يقدمها المنشية في البطولة، فضلا عن أن فريق الرمثا سيكون تحت الضغط النفسي وهو يدرك حاجته الماسة للفوز الذي يضمن له الإستحواذ على الصدارة ولو بصورة مؤقتة.
ويدخل فريق الرمثا الذي تعادل مؤخرا مع الوحدات سلبيا، مباراة الغد وهو يحتل المركز الثاني برصيد (36 نقطة) وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر الفيصلي الذي يواجه الأحد القادم فريق كفرسوم، في حين يحتل منشية بني حسن المركز التاسع برصيد (17 نقطة).
واستعد الرمثا لمواجهة المنشية من خلال تدريبات مكثفة قادها المدير الفني عبد المجيد سمارة بمساعدة الكابتن بلال اللحام والتي ارتكزت على رفع منسوب اللياقة البدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة في المباراة.
ويعول الرمثا في المباراة على عدد من لاعبيه المميزين يتقدمهم حارس المرمى المبدع عبدالله الزعبي فضلا عن مصعب اللحام وحمزة الدردور وراكان الخالدي واللبناني محمد قصاص.

في المقابل فإن منشية بني حسن الذي تعادل في الجولة الماضية مع العربي بدون أهداف، يبحث هو الآخر عن فوز أو تعادل على أقل تقدير يعزز من خلاله تطلعه في البقاء والتقدم على لائحة الترتيب وهو يمتلك خامات مميزة من اللاعبين.
ويعول المدير الفني للمنشية فارس شديفات على كوكبة من اللاعبين يتقدمهم صانع الألعاب حسام شديفات وحسين زياد وهدافه الخطير خالد قويدر.
جدير بالذكر أن الرمثا فاز على المنشية ذهابا بنتيجة كبيرة بلغت (5-0)

بالفيديو..جودة عبد الخالق: لن أترشح للرئاسة..والمنصب يتعرض للإهانة،الترشح للرئاسة

جودة عبد الخالق 
 جودة عبد الخالق
أسيوط ـ هيثم البدرى
أكد الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يترشح لمنصب رئيس الجمهورية، بالرغم من عدد الدعوات التى طالبته بالترشح لمنصب الرئيس.

وقال عبد الخالق، على هامش افتتاحه لمشروع مجمع صوامع أسيوط والشونة الحديثة بأبنوب، أمس الخميس، إنه من المفترض أن من يترشح لهذا المنصب الرفيع من يكون له خبرة سابقة، وتخصص فى الشأن السياسى، ولكن ما حدث من فتح الباب على مصراعيه للتقدم لمنصب رئاسة الجمهورية، بمثابة مهزلة وأنا أربأ بنفسى من أن أشارك فى هذه المهزلة التى أهانت أهم منصب رفيع فى الدولة، لذا لن أترشح لرئاسة الجمهورية.





موضوعات متعلقة..


مجدداً.. جودة عبد الخالق: أدرس الترشح للرئاسة

 


2012/03/19

بها وحدة لمكافحة الإرهاب.. سفينة روسية تصل إلى السواحل السورية

بها وحدة لمكافحة الإرهاب.. سفينة روسية تصل إلى السواحل السورية




صورة أرشيفية  
 
 
صورة أرشيفية
موسكو (د.ب.أ)
 
 
 
 
صرح مسئولون من مقر الأسطول الروسى فى البحر الأسود بأن سفينة روسية تحمل وحدة من قوات مشاة البحرية لمكافحة الإرهاب وصلت إلى ميناء طرطوس السورى اليوم الاثنين.

وأوضحت وكالة أنباء "إنترفاكس" أن السفينة العسكرية انضمت إلى سفينة استطلاع ومراقبة التابعة للبحرية الروسية متواجدة بالفعل فى طرطوس.

ونقلت الوكالة عن مسئولين فى البحرية أن هدف روسيا من تواجد السفينة والقوات فى الميناء السورى فى البحر المتوسط هو إظهار قلق الكرملين إزاء استقرار سوريا، والمساعدة إذا تطلب الأمر فى إجلاء المدنيين الروس من المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أنه رغم إعلان الكرملين اتخاذ موقف محايد من "الصراع الدائر بين النظام السورى والمعارضة"، تواصل موسكو إرسال شحنات الأسلحة إلى الحكومة السورية عبر منشآت تستأجرها فى ميناء طرطوس.

الرئيس الفرنسى يعلق حملته الانتخابية بسبب الهجوم على المدرسة اليهودية

الرئيس الفرنسى يعلق حملته الانتخابية بسبب الهجوم على المدرسة اليهودية



الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى 
 
 
 الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى
باريس (ا ف ب)
 
 
 
 
أكد الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى مساء الاثنين أن "الشخص نفسه" مسئول عن إطلاق النار على مدرسة يهودية وعسكريين فى مدينتين فى جنوب غرب فرنسا، وأعلن أعلى مستوى إنذار ضد الإرهاب فى المنطقة.

وقال ساركوزى إن "الدافع المعادى للسامية يبدو مؤكدا"، موضحا أنه سيستقبل ممثلين عن الطائفة اليهودية الثلاثاء.

وفى السياق نفسه، أعلن ساركوزى تعليق حملته الانتخابية على الأقل حتى يوم بعد غد الأربعاء، وذلك بعد الهجوم على المدرسة اليهودية.

وقال الرئيس الفرنسى فى كلمة فى الإليزية "أعلق مشاركتى فى الحملة الانتخابية على الأقل حتى الأربعاء" موعد الجنازة العسكرية للجنود الذين قتلوا فى تولوز ومونتوبان برصاص رجل واحد قام أيضا الاثنين بقتل 4 أشخاص بينهم ثلاثة أطفال فى مدرسة يهودية فى تولوز

ضبط 5 آلاف لتر بنزين قبل تهريبها من بنى سويف إلى المنيا

ضبط 5 آلاف لتر بنزين قبل تهريبها من بنى سويف إلى المنيا

 

صورة أرشيفية 
 
صورة أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفي
 
 
 
تمكن الملازم أول محمد محروس، معاون مباحث مركز الفشن، من ضبط 3 سيارات نقل محملة بـ5 آلاف ومائتى لتر بنزين وسولار قبل تهريبها من بنى سويف لبيعها فى السوق السوداء فى المنيا.

كان معاون المباحث يقود كمين (قبلى الفشن) واشتبه فى 3 سيارات نقل المنيا قادمة من بنى سويف إلى المنيا الأولى رقم 102766 قيادة السائق رضا عبد الحميد يقيم (ملاطيه- المنيا) والثانية 33780 قيادة مصطفى على محمد (بنى مزار- المنيا )والثالثه10447 قيادة أحمد سعد حمدى (ملاطية – المنيا)، وبتفتيش السيارات تبين أنها محملة بـ5200 لتر بنزين وسولار مهربة من محطات البنزين فى بنى سويف لبيعها فى السوق السوداء بالمنيا.

تم إبلاغ العميد محمد رستم، مأمور مركز شرطة الفشن، الذى أخطر اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف بالواقعة، وتحرر المحضر رقم 3/ 98 أحوال الفشن لسنة 2012 وتولت النيابة التحقيق، بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف

 

كلهم غلط الا هو .. أبوعايد: المواءمة مطلوبة في عقوبات المصري


كتب : رضا غانم

انتقد أبمن أبوعايد رئيس القسم الرياضي بجريدة الأهرام ورئيس رابطة النقاد الرياضيين تصريحات جمال جبر مدير الإعلام بالنادي الأهلي بضرورة عدم حدوث مواءمات في عقوبات المصري.
وأوضح ابوعايد في تصريحات تليفزيونية بأنه يجب أن تحدث مواءمات خاصة أن ما حدث في بورسعيد لم يكن شقاً رياضياً فقط أنما له جانب سياسي آخر وضح من تدخل الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء.
واشار أبوعايد أن مثل هذه التصريحات هي التي تزيد الاحتقان مشيراً أنه انتقد ايضاً تصريحات اعضاء مجلس الشعب عن مدينة بورسعيد.
وشدد ابوعايد أن أعضاء مجلس إدارة الأهلي لديهم تصريحات تزيد الأمر احتقانا موضحاً أن ما حدث من اجتماع بين الجنزوري وحسن حمدي رئيس مجلس إدارة الأهلي وعماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة هي بارقة الأمل الوحيدة التي جاءت متأخرة وبدأ الهدوء يعود مرة أخرى.
وأنتقد رئيس رابطة النقاد الرياضيين بأن تصريحات خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وهجومه على اجتماع الجنزوري جاءت غير موفقة مشيرا أن حسن حمدي كان يجب عليه الجلوس مع أعضاء مجلس الشعب عن مدينة بورسعيد مشددا بأن تصريحات أعضاء مجلس الشعب لم تمس النادي الأهلي.
واختتم أبوعايد حديثه بالهجوم على أولتراس أهلي مؤكدا أنه لم يكن يجب عليهم الهتافات المعادية في مسيرتهم الأخيرة رغم ـن قرار الإحالة قد صدر.
شاهد تصريحات أبوعايد

وعود الجنزوري تعطي الأمل للأهلي قبل مباراة البن،الجنزورى والاهلى

وعود الجنزوري تعطي الأمل للأهلي قبل مباراة البن


كتب : رامي سعد

 
طالب النادي الأهلي من كمال الجنزوري رئيس وزراء مصر ان تقام مباراة الإياب التي سيخوضها الأهلي مع فريق البن ضمن مباريات دوري أبطال افريقيا بحضور جمهور القلعة الحمراء وهو الأمر الذي رفضه الأمن في ظل الأحداث التي تمر بها البلاد وذلك لعدم قدرته على تأمين اللقاء.
وعلمEl-Ahly.com  ان النادي الاهلي طالب الجنزوري ان تقام مباراة الإياب بحضور جماهير القلعة الحمراء وهو الأمر الذي سيلعب دوراً هاماً في مساندة اللاعبين في هذا اللقاء الذي ينتابه الكثير من الصعاب بسبب عدم جاهزية نجوم الفريق لعدم خوضهم لأي مباراة رسمية منذ توقف الدوري الممتاز.
ووعد رئيس مجلس وزراء مصر النادي الأهلي انه سيدرس إقامة المباراة بحضور الجماهير وسيناقش الأمر مع الجهات الأمنية في سبيل إيجاد حل لهذه المشكلة والعمل على الإستجابة لمطلب النادي بعد ان رفض الأمن تأمين المباريات منذ توقف الدوري وهو ما جعل الأهلي يطالب الجنزوري بالتدخل.
الجدير بالذكر ان الأمن المصري قد ألغى المباريات الودية التي كان من المقرر ان تنعقد من قبل النادي الأهلي في الفترة الحالية وذلك في إطار الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفريق للاستعداد للمباريات الافريقية المقبلة وهو ما جعل الفريق يتوجه الى إقامة مباراة سرية مع فريق سبورت أكاديمي لتجهيز الفريق

نتانياهو يدين "الجريمة الدنيئة" التى استهدفت "يهوداً" فى تولوز،نتن ياهو،اخبار اسرائيل

نتانياهو يدين "الجريمة الدنيئة" التى استهدفت "يهوداً" فى تولوز



رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو  
 
رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو
القدس (أ ف ب)
 
 
 
أدان رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو اليوم، الاثنين، إطلاق النار على مدرسة يهودية فى تولوز جنوب غرب فرنسا الذى أوقع أربعة قتلى من بينهم فرنسى يحمل الجنسية الإسرائيلية.

وقال نتانياهو فى اجتماع لحزبه الليكود (يمين) بعد ساعات من الحادث "اليوم فى فرنسا وقعت جريمة قتل دنيئة استهدفت يهودا من بينهم أطفال صغار"، وأضاف "الوقت ما زال مبكرا جدا لتحديد سبب هذا التصرف ولكننا بالتأكيد لا نستطيع استبعاد خيار أن الدافع كان معاداة السامية العنيفة والقاتلة".

وأعرب نتانياهو عن ثقته فى أن الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى وحكومته سيقومان "بكل ما بوسعهما للعثور على القاتل" عارضا مساعدة إسرائيلية على فرنسا، وقد تبين أن الرجل البالغ الذى قتل مع ثلاثة أطفال فى إطلاق النار أمام مدرسة يهودية فى تولوز يحمل الجنسيتين الفرنسية والإسرائيلية حسبما أعلن أحد المقربين من الرجل.

وقال المصدر إن "جوناثان ساندلر قتل فى إطلاق النار فى تولوز وكان قد غادر فى سبتمبر الماضى فى مهمة لعامين لتدريس مواد يهودية فى تولوز"

10 طلاب مصريين يشاركون فى مسابقة إنتل للعلوم بأمريكا،مصر والعلم

10 طلاب مصريين يشاركون فى مسابقة إنتل للعلوم بأمريكا

 

صورة أرشيفية  
 
صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد
 
 
 
فاز عشرة من الطلاب المصريين بفرصة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمنافسة فى معرض إنتل للعلوم والهندسة،الذى يقام فى ولاية بيتسبيرج بولاية بنسلفانيا، وسيشارك الطلاب، الذين يسافرون خلال الفترة من 13 إلى 17 مايو فى العام الجارى، فى أكبر مسابقة لأبحاث العلوم فى المرحلة قبل الجامعية.

وسيخوض المنافسة فى المسابقة العالمية من مصر هذا العام، عشرة طلاب بستة مشاريع فى عدة مجالات، مثل علوم الحيوان، والكيمياء، والطاقة، والنقل، وشاركت 22 محافظة من مصر فى المسابقة المحلية لمعرض إنتل للعلوم والهندسة.

وقسمت المسابقة إلى قسمين، الأول فى القاهرة والثانى فى الإسكندرية، وتضمن كل قسم المحافظات الأقرب إليه، وشارك 145 طالباً من 99 مدرسة فى مسابقة القاهرة وقدموا 97 مشروعًا، فى حين قدم 120 طالباً من 35 مدرسة 80 مشروعًا فى مسابقة الإسكندرية

لمازا نطوف عكس عقااارب الساعة،لماذا الطواف حول الكعبة عكس عقارب الساعة

 
 
لماذا نطوف عكس عقااارب الساعة :
موضوع غاية في الجماال
.
.
.
*

العلم الحديث اثبت اشياء تؤكد اهميه الطواف عكس عقارب الساعة

فالدم داخل الانسان يبدأ دورته عكس عقارب الساعة

والالكترونات والنوى تدور عكس عقارب الساعة

فاذا خرجنا عن نطاق الارض وجدنا القمر يدور حول الارض عكس عقارب الساعة

والارض تدور حول الشمس عكس عقارب الساعة

والكواكب تدور حول الشمس عكس عقارب الساعة

والشمس بمجموعتها تدور حول المجره عكس عقارب الساعة

والمجرات بأكملها تدور عكس عقارب الساعه

اي انه عندما نطوف حول الكعبة نطوف مع الكون كله

نسبح الله فى اتجاه واحد

وتتوحد جميع مخلوقات الله بتسبيح الله سبحانه وتعالى

وعندما نطوف بالكعبة فاننا نكون بذلك قد طفنا فى الارض التى

طاف بها انبياء الله جميعا من آدم عليه السلام

الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

لا تخرج قبل ان تقول ( سبحان الله )

بالله عليك انشرها ليري الجميع روعه ديننا الإسلامي
بواسطة

كلاب بوليسية تفتش سيارات السفير الإسرائيلى قبل التحرك من مطار القاهرة

كلاب بوليسية تفتش سيارات السفير الإسرائيلى قبل التحرك من مطار القاهرة



يعقوب أميتاى - السفير الإسرائيلى 
 
يعقوب أميتاى - السفير الإسرائيلى
(د ب أ)
 
 
 
وصل إلى القاهرة، اليوم الاثنين، السفير يعقوب أميتاى، سفير إسرائيل لدى مصر، قادما من تل أبيب بعد قضاء عطلته الأسبوعية هناك، طبقا لما قرره منذ وصوله فى ديسمبر الماضى، لتسلم مهام منصبه خلفاً للسفير السابق يتسحاق ليفانون.

وقالت مصادر مسئولة بالمطار، إن السفير وصل على رحلة طيران إير سينا القادمة من تل أبيب، وكان برفقته طاقم السفارة المكون من 14 فرداً بينهم القنصل الإسرائيلى، وتوجه من المطار وسط حراسة مشددة إلى مقر إقامته بضاحية المعادى لإدارة أمور السفارة، لحين تدبير مقر جديد للسفارة الإسرائيلية بدلاً من المقر السابق الذى تعرض لاقتحام العشرات من المتظاهرين الغاضبين احتجاجاً على الاعتداء على جنود وضباط مصريين فى سيناء.


وقالت المصادر، إنه تم إجراء تفتيش بواسطة الكلاب البوليسية لموكب سيارات السفير قبل تحركه من المطار؛ للتأكد من سلامتها، حيث كان قد طلب من قبل إجراء عملية تفتيش لسيارات السفارة الإسرائيلية قبل تحركه من المطار، بعد استهداف عدد من الدبلوماسيين الإسرائيليين الشهر الماضى فى بعض الدول الآسيوية



والله المفروض المعاملة دى تكون من زمان

من يدافع عن الرسول صلى الله علية وسلم

الكلب يثأر للنبى ( صلى الله علية وسلم )فاين نحن يا مسلمون

أوباما يقرإحدى احاديث رسول الله صل الله علية وسلم،Obama talk Ikrahaddy Messenger of Allah pray upon him

أوباما يقرإحدى احاديث رسول الله صل الله علية وسلم





اوبابما يتحدث بحديث من احاديث رسول الله



رجل ألماني يُقرأ عليه القرآن شوفوا اية الى حصل فيه،سبحان الله،German man Qur'an readers attic Balkhademh what happened to him



German man Qur'an readers attic Balkhademh what happened to him




2012/03/18

حريق سفينة ليبيرية قبالة السواحل السعودية ،عاجل

حريق سفينة ليبيرية قبالة السواحل السعودية




صورة أرشيفية  
 
صورة أرشيفية
الرياض أ ش أ
 
 
 
 
قال الناطق باسم حرس الحدود السعودية فى المنطقة الشرقية العقيد بحرى خالد العرقوبى، إن أعمال السيطرة على موقع الحريق الذى شهدته السفينة الليبيرية فى عرض البحر لا تزال مستمرة.. مشيرا إلى أن المياه الإقليمية السعودية لم تشهد خلال العشر سنوات الماضية اشتعال حريق كبير مثله .

ونقلت الصحف السعودية عن العرقوبى قوله إنه تم إعادة السفينة إلى موقع الحادثة بعدما سحبتها الأمواج باتجاه المياه الإقليمية السعودية، كما تم تنفيذ عمليات مسح جوية لتحديد أبعاد السفينة عن المناطق الصناعية ومدى الخطورة التى تشكلها عليها .وما زالت وسائط حرس الحدود السعودية والأسطول الشرقى وأرامكو السعودية تقوم بمهامها تجاه السفينة فى الموقع، إضافة إلى 34 جهة حكومية وأخرى ذات علاقة تقوم بتطبيق خطة مواجهة الكوارث البحرية .

من جهته ، أوضح مدير حماية البيئة بالمركز الإقليمى لهيئة الأرصاد السعودية فى الشرقية خالد بوسبيت - فى تصريح لجريدة (عكاظ) - أن محتويات السفينة من المواد الكيميائية لم تتسرب للمياه السعودية الإقليمية، ومازالت غرفة العمليات المشتركة تراقب الحادث لأخذ العينات بشكل دورى للتأكد من عدم وجود تسرب أو تأثير على تلوث المياه الإقليمية السعودية.

يذكر أن السفينة الليبيرية (ستالت فالور) تحمل 12 ألفا و700 طن من المواد الكيمياوية سريعة الاشتعال، وكانت قد أطلقت نداءات استغاثة ليلة الجمعة الماضية أثناء إبحارها متجهة إلى البحرين وعلى متنها طاقم مكون من 25 بحارا فلبينيا لم يستطيعوا السيطرة على الحريق، وصادف ذلك وجود سفينة أمريكية بالقرب من السفينة المنكوبة، حيث انتشلت فورا 24 بحارا، وتوفى أحد البحارة

الطب أشعة جديدة على "ركبة" عوض للاطمئنان على الإصابة،الرياضة والطب

أشعة جديدة على "ركبة" عوض للاطمئنان على الإصابة


إسلام عوض لاعب الزمالك 
 
 إسلام عوض لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق



قرر الجهاز الطبى لنادى الزمالك بقيادة الدكتور أيمن فريد إجراء أشعة جديدة على ركبة إسلام عوض لاعب وسط الفريق للاطمئنان على إصابته، بعدما كان مقرر عودته للتدريبات الجماعية اليوم الأحد ولكنه شعر ببعض الآم مما أدى لاستمراره فى برنامجه العلاجى .

كان إسلام عوض قد تعرض للإصابة منذ عدة أيام بجذع فى الرباط الداخلى للركبة ، مما أدى لغيابه عن التدريبات الجماعية، خلال الأيام الماضية وخضوعه لبرنامج علاجى تحت إشراف الجهاز الطبى .

الحدود يواجه الكهرباء والمقاصة وديًا،الحدود والرياضة،حرس الحدود

الحدود يواجه الكهرباء والمقاصة وديًا



مباراة أرشيفية 
 
 مباراة أرشيفية
كتب أحمد عصام



استقر الجهاز الفنى لفريق حرس الحدود بقيادة طارق العشرى على خوض مباراتين وديتين هذا الأسبوع، أمام كل من الكهرباء ومصر المقاصة يومى الاثنين والأربعاء على الترتيب.

وتقام المباراة الأولى أمام الكهرباء فى الواحده ظهر الغد، فيما تقام الثانية أمام المقاصة فى الثانية ظهر الأربعاء على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية يومى الخميس والجمعة المقبلين، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل.

كان الحدود قد اكتفى بمواجهة النصر وديًا الأسبوع الماضى وانتهى اللقاء بفوز النصر بهدف نظيف

"الشورى" ينتقد تراخى وزارة الزراعة فى مواجهة وباء الحمى القلاعية.. ونائب يوجه رسالة للوزير: "يجب أن تكون أول من يضع ثقافة تقديم الاستقالة".. والنواب يطالبون الوزارة أصحاب الحيوانات النافقة

"الشورى" ينتقد تراخى وزارة الزراعة فى مواجهة وباء الحمى القلاعية.. ونائب يوجه رسالة للوزير: "يجب أن تكون أول من يضع ثقافة تقديم الاستقالة".. والنواب يطالبون الوزارة بتعويض أصحاب الحيوانات النافقة


مجلس الشورى 
 
 مجلس الشورى
كتبت نور على ونرمين عبد الظاهر


Add to Google 
 
 
شهدت جلسة مجلس الشورى فى جلستها اليوم، الأحد، غضب كبير من النواب لانتشار مرض الحمى القلاعية لأنه أصبح وباء. وتقدم النائب عبد الله بدران ممثل حزب النور و20 نائبا، بمقترح بمناقشة الأمر بعد انتشاره بشكل كبير.

واستعرض النائب السيد حزين رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشورى فى جلسة اليوم، تقرير اللجنة حول انتشار المرض والذى كشف الأسباب الحقيقية وراء تفاقم مرض الحمى القلاعية وانتشاره، منها تهريب الحيوانات عبر الحدود مثل طرق معبر كرم أبو سالم وحتى منطقة طابا، وكذلك عدم تكليف الأطباء البيطريين منذ عام 1994، مما أدى إلى وجود عجز فى أعداد الأطباء، وكذلك تخفيض ميزانية الهيئة العامة للخدمات البيطرية بنسبة 60% العام الماضى.

وأرجع حزين خلال عرضه لتقرير لجنة الزراعة حول انتشار مرض الحمى القلاعية انتشار المرض إلى التحصينات الصورية، حيث يقوم بعض الأطباء البيطريين بتحصين الحيوانات على الأوراق فقط، بالإضافة إلى إلقاء الحيوانات النافقة فى الترع والمساقى، وكذلك عدم وجود مجازر ذات مواصفات آمنة.

وكشف رئيس لجنة الزراعة أن تراخى النظام السابق فى محاكمة المسئولين منذ عام 2006 سبب أكبر فى انتشار المرض فى الوقت الحالى.

وأوضح حزين أن اللجنة قد أوصت بعده خطوات أهمها، ضرورة توفير الأمصال واللقاحات بصورة فورية، وعدم إلقاء الحيوانات النافقة فى المجارى المائية، وعدم نقل الحيوانات بين المحافظات، التعويض الفورى للفلاحين عن الحيوانات النافقة، إعادة النظر فى الميزانية الخاصة بالطب البيطرى وإعادة تكليف الأطباء البيطريين وتدريبهم على أعلى مستوى مع زيادة عددهم، بجانب تفعيل دور مراكز البحوث ودعمهم ماليا لتوفير الحصينات اللازمة.

فيما كشف النائب عبد الله بدران أحد النواب لأذى تقدم بطلب مناقشة حول انتشار مرض الحمى القلاعية أن المرض أصاب ما يقرب من 30 ألف حالة، و7 آلاف نافقة وهو ما يهدد بخطر كبير على الثورة الحيوانية، وكذلك على أصحاب المزارع، مطالبا الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصدى لهذا الوباء .

وانتقد ناجى الشهابى غياب وزير الزراعة فى مناقشة قضية خطيرة مثل مرض الحمى القلاعية، بالإضافة إلى استمرار الحكومة فى استيراد الماشية من الخارج رغم ما تواجهه مصر من مخاطر سواء للفلاحين أو المواطنين.

وأكد الدكتور محمود محمد الحمامى أستاذ الطب البيطرى، أن الحرب على مصر الآن لم تعد عسكرية فقط بل أصبحت اقتصادية وإعلامية، قائلا: "إن تدمير مصر أصبح تدميرا ممنهجا لم يكن فقط من الحمى القلاعية، بل كان فى أنفلونزا الطيور وغيرها من الأمراض".
وكشف الحمامى أن هناك مرضا جديدا يسعى إلى الانتشار الآن أشد فتكا وضررا بالإنسان من الحمى القلاعية، وهو مرض "حمى الوادى المتصدع"، خاصة وأنها تصيب الإنسان بالعمى، مؤكدا أن المرض بالفعل موجود الآن فى أربع محافظات، نحن أمام كارثة كبيرة.

وأوضح الحمامى أن مرض الحمى القلاعية كان يمكن أن يتم حصره بمجرد كشف أول إصابة والتى تم معرفتها بسوهاج من خلال الحجر الطبى، واقترح الحمامى إعادة تكليف الأطباء البيطريين منذ 1994، مشددا على أن هناك 25 ألف طبيب ليس لهم عمل.

وأضاف الحمامى أن من ضمن الأزمات الموجودة لانتشار المرض هو أن عدد الحيوانات فى مصر كبيرة وعددها 9 ملايين رأس 15% منها فى المزارع الكبيرة و85% لدى المزارعين الصغار، كما طالب الحمامى بإنشاء كيان مستقل للطب البيطرى.

وطالب الحمامى وزير الزراعة بترشيد ثقافة البدء بالنفس بتقديم استقالته أثر عجزة عن القيام بدورة فى مواجهة هذا المرض، قائلا "إحنا لو فى بلد الواق الواق كان الوزير سيتقدم باستقالته.. فيجب على الوزير أن يكون أول من يضع ثقافة تقديم استقالته".

واتهم أحد النواب الحكومة بـ"الخيانة العظمى" أثر استخدامها سياسة الاستماع إلى المشاكل، وليس حلها تحقيق لدورها، فيما طالب الدكتور أحمد فهمى رئيس المجلس بحذف الكلمة من المضبطة.

وطالب العديد من النواب وسائل الإعلام وخاصة القناة الفضائية الحكومة بالقيام بدور التوعية للفلاحين من المرض وكيفية اتباع الأساليب التى تمنع انتشار المرض