للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/03/19

كلهم غلط الا هو .. أبوعايد: المواءمة مطلوبة في عقوبات المصري


كتب : رضا غانم

انتقد أبمن أبوعايد رئيس القسم الرياضي بجريدة الأهرام ورئيس رابطة النقاد الرياضيين تصريحات جمال جبر مدير الإعلام بالنادي الأهلي بضرورة عدم حدوث مواءمات في عقوبات المصري.
وأوضح ابوعايد في تصريحات تليفزيونية بأنه يجب أن تحدث مواءمات خاصة أن ما حدث في بورسعيد لم يكن شقاً رياضياً فقط أنما له جانب سياسي آخر وضح من تدخل الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء.
واشار أبوعايد أن مثل هذه التصريحات هي التي تزيد الاحتقان مشيراً أنه انتقد ايضاً تصريحات اعضاء مجلس الشعب عن مدينة بورسعيد.
وشدد ابوعايد أن أعضاء مجلس إدارة الأهلي لديهم تصريحات تزيد الأمر احتقانا موضحاً أن ما حدث من اجتماع بين الجنزوري وحسن حمدي رئيس مجلس إدارة الأهلي وعماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة هي بارقة الأمل الوحيدة التي جاءت متأخرة وبدأ الهدوء يعود مرة أخرى.
وأنتقد رئيس رابطة النقاد الرياضيين بأن تصريحات خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وهجومه على اجتماع الجنزوري جاءت غير موفقة مشيرا أن حسن حمدي كان يجب عليه الجلوس مع أعضاء مجلس الشعب عن مدينة بورسعيد مشددا بأن تصريحات أعضاء مجلس الشعب لم تمس النادي الأهلي.
واختتم أبوعايد حديثه بالهجوم على أولتراس أهلي مؤكدا أنه لم يكن يجب عليهم الهتافات المعادية في مسيرتهم الأخيرة رغم ـن قرار الإحالة قد صدر.
شاهد تصريحات أبوعايد

0 التعليقات:

إرسال تعليق