للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/03/23

مباراة الرمثا ومنشية بني حسن اليوم 23/3/2012 دوري المحترفين الاردني،Match Ramtha vs Mansheiat Bani Hasan Today 23/3/2012 Jordan League

مباراة الرمثا ومنشية بني حسن اليوم الجمعة 23-3-2012 في دوري المحترفين الاردني الاسبوع 18


Match Ramtha vs Mansheiat Bani Hasan Today 23/3/2012 
Jordan League

 
 
موعد المباراة 15.00 بتوقيت غرينتش


يخوض فريق الرمثا في الخامسة مساء غد الجمعة اختبارا صعبا حينما يستضيف فريق منشية بني حسن على استاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر للدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.
وتكمن صعوبة الإختبار نظرا للنتائج المميزة التي يقدمها المنشية في البطولة، فضلا عن أن فريق الرمثا سيكون تحت الضغط النفسي وهو يدرك حاجته الماسة للفوز الذي يضمن له الإستحواذ على الصدارة ولو بصورة مؤقتة.
ويدخل فريق الرمثا الذي تعادل مؤخرا مع الوحدات سلبيا، مباراة الغد وهو يحتل المركز الثاني برصيد (36 نقطة) وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر الفيصلي الذي يواجه الأحد القادم فريق كفرسوم، في حين يحتل منشية بني حسن المركز التاسع برصيد (17 نقطة).
واستعد الرمثا لمواجهة المنشية من خلال تدريبات مكثفة قادها المدير الفني عبد المجيد سمارة بمساعدة الكابتن بلال اللحام والتي ارتكزت على رفع منسوب اللياقة البدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة في المباراة.
ويعول الرمثا في المباراة على عدد من لاعبيه المميزين يتقدمهم حارس المرمى المبدع عبدالله الزعبي فضلا عن مصعب اللحام وحمزة الدردور وراكان الخالدي واللبناني محمد قصاص.

في المقابل فإن منشية بني حسن الذي تعادل في الجولة الماضية مع العربي بدون أهداف، يبحث هو الآخر عن فوز أو تعادل على أقل تقدير يعزز من خلاله تطلعه في البقاء والتقدم على لائحة الترتيب وهو يمتلك خامات مميزة من اللاعبين.
ويعول المدير الفني للمنشية فارس شديفات على كوكبة من اللاعبين يتقدمهم صانع الألعاب حسام شديفات وحسين زياد وهدافه الخطير خالد قويدر.
جدير بالذكر أن الرمثا فاز على المنشية ذهابا بنتيجة كبيرة بلغت (5-0)

0 التعليقات:

إرسال تعليق