للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/04/26

مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 26/4/2012 في اياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال
 
 


 موعد المباراة 17.50 بتوقيت غرينتش



تأكد بصفة رسمية غياب قائد الفريق الأول لكرة القدم ومدافعه أسامة هوساوي عن لقاء اليوم أمام الاتحاد في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لعدم جاهزيته الطبية واللياقية حسب تقرير الجهاز الطبي، ليلحق بزميليه المدافعين محمد نامي المصاب وسلطان البيشي الموقوف، وسيستعين مدرب الفريق التشيكي هاسيك بخدمات الثنائي المحترف السويدي ويلهامسون العائد من الإصابة والمدافع عبدالله الدوسري في القائمة الأساسية.
إلى ذلك تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بعشرة آلاف علم هلالي للجماهير التي ستحضر لتشجيع الفريق في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بجانب مصاريف الرابطة.
من جهتها وصلت بعثة فريق الاتحاد إلى الرياض مساء أمس استعدادا للقاء، وحظي الفريق باستقبال كبير من جماهيره في العاصمة،وسيفقد الفريق خدمات المدافع أسامة المولد لعدم تجاوزه الاختبارات الطبية حيث تم استبعاده من القائمة حرصا على عدم تفاقم إصابته. وسيعتمد مدرب الفريق الإسباني كانيدا على أحمد عسيري وحمد المنتشري والبحريني عبدالله عمر ومشعل السعيد في الدفاع ، بينما سيزج باللاعب هتان باهبري بديلا عن عبده عطيف ، كما تأكد غياب محمد أبو سبعان لعدم جاهزيته، لكن الجديد في الموضوع أن المدرب استدعى المهاجم أحمد بوعبيد للانضمام للتشكيلة بعد أن كان قد استبعده في عدد كبير من اللقاءات السابقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق