للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/05/16

مباراة ريال مدريد ومنتخب الكويت الودية اليوم الاربعاء 16 مايو 2012

مباراة ريال مدريد ومنتخب الكويت الودية اليوم الاربعاء 16 مايو 2012



 
موعد المباراة 17.15 بتوقيت غرينتش



تتجه انظار الجماهير العربية بصفة عامة والكويتية خصوصا في تمام الساعة 8:15 مساء غدا الى استاد نادي الكويت الرياضي لمتابعة المباراة التاريخية و الاستعراضية الودية التي تجمع المنتخب الكويتي لكرة القدم امام ضيفه نادي ريال مدريد الاسباني.


وكانت بعثة ريال مدريد قد وصلت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الى مطار الكويت على متن طائرة اميرية خاصة ارسلها امير الكويت لاسبانيا لاستقدام الفريق ومغادرته ايضا.



وضمت البعثة 75 شخصا منهم 23 لاعبا هم ايكر كاسياس وريكاردو كارفاليو وبيبي وسيرجيو راموس ونوري شاهين وسامي خضيرة وكريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة ومسعود اوزيل وستيفان جرانيرو ومارسيللو وانطوني ادان وتشافي الونسو وكونتراو وفاران واربيلو وألبيول وحميد التنتوب وجونزالو هيجواين وكاليخون ودي ماريا ولاسانا ديارا،بجانب الاجهزة الفنية والادارية والطبية وبعض الاعلاميين الاسبان.



وبناء على طلب الفريق الاسباني لم يكن هناك استقبال جماهيري لبعثة النادي الملكي بسبب طلب إدارة النادي بعدم اختلاط الفريق مع الجماهير خلال رحلتي الذهاب والعودة.



ومن المقرر ان يعقد الفريق الاسباني مؤتمرا صحافيا في الساعة السابعة من مساء اليوم بحضور البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال.ويؤدي بطل الدوري الاسباني تدريبا وحيدا صباح غدا على ملعب ملحق بمقر اقامته في فندق "حياة ريجنسي" استعدادا لمواجهة «الازرق» والتي ستذاع على قناة الكويت الثالثة والجزيرة الرياضية.



ومن المتوقع ان يرتدي لاعبو فريق ريال مدريد في لقاء غد الفانيلة الجديدة التي قامت شركة أديداس الراعي الرسمية له بتصميمها بعد فوزه بالدوري الاسباني رقم 32 كتهنئة باللقب وتتميز بالأناقة ومطرزة بالذهب الذي يعكس النجاحات التي تحققت في تاريخ النادي لكرة القدم والأكثر نجاحا، وكتب عليها في الجزء الخلفي أرقام تحقيق الألقاب، وجميع التواريخ التي فاز بها ريال مدريد بالدوري، مع التشديد على كلمة بطل الدوري، والفوز باللقب الجديد. ولذلك صنعت أديداس عدة قياسات ومنها للنساء والاطفال وتم عرضها في السوق.



وكان مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو قال عقب فوز فريقه بالدوري الاسباني «ستكون مباراتنا في الكويت هي اخر الاحتفالات بالفوز بلقب "الليجا" لانه ليس لدينا وقت نضيعه ولذا فقد حان الوقت للبدء في التحضيرات للموسم المقبل « انا افكر في المستقبل في هذا الوقت، لقد احتفلنا وسوف نحتفل ايضا في الكويت مع عشاق فريقنا وحان الوقت لوضع حد للاحتفالات".



وكان مدرب المنتخب الكويتي الصربي جوران توفاريتش اختار 22 لاعبا لهذه المباراة هم نواف الخالدي وحسين فاضل وطلال العامر وخالد القحطاني وعامر المعتوق وبدر المطوع ومساعد ندا وحمد العنزي وفهد الأنصاري (القادسية) وفهد عوض ووليد علي وجراح العتيقي ويعقوب الطاهر وفهد العنزي وعبدالهادي الخميس (الكويت) وخالد الرشيدي وفهد الرشيدي وحسين الموسوي وعلي مقصيد ومحمد فريح وعبد العزيز السليمي (العربي) ويوسف ناصر (كاظمة).


ويجري المنتخب الكويتي تدريبه الاساسي للمباراة في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الاتحاد في مقر الاتحاد الكويتي.واستدعى جوران مهاجم فريق الجهراء محمد دهش ليكون بديلا للنجم بدر المطوع الذي سيبقى مع الفريق في حال عدم مشاركته بداعي الإصابة.


ويعتبر النادي "الملكي"من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته (فيفا) لقب «أفضل ناد في القرن العشرين» وخزانة بطولاته تضم(الفوز 9 مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني «الليجا»،وكأس ملك إسبانيا 18 مرة).وأحسن ريال مدريد ختام الدوري الأسباني بفوز ساحق على ريال مايوركا 4-1 ليصل إلى النقطة 100 ليكون الريال أول ناد أسباني يحقق هذا الانجاز.


ومن المقرر ان يقضي وفد (النادي الملكي) في الكويت 36 ساعة فقط حيث سيغادر الفريق مطار الكويت مساء غدا عقب المباراة مباشرة متوجها الى اسبانيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق