للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/03/12

100 توكيل رئاسى بمطروح معظمها لـ " أبو إسماعيل " توثيق 100 توكيل رئاسى بمطروح معظمها لـ " أبو إسماعيل "



كلنا مع الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

تقدم اليوم حوالى 100 مواطن لتوثيق توكيلات للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية بمكتب الشهر العقارى بمطروح كان معظمها للمرشح المحتمل حازم صلاح أبو إسماعيل وعدد قليل من التوكيلات للمرشح عمرو موسى وتوكيل واحد لكل من المرشحين المحتملين عبد المنعم أبو الفتوح وأحمد شفيق وحمدين صباحى، وكان مكتب التوثيق قد تلقى أمس حوالى 170 توكيلا معظمهم لـ "أبو إسماعيل " و " موسى " وعدد محدود للمرشحين "عبد المنعم أبو الفتوح " و " أحمد شفيق " و3 توكيلات لمرشح يدعى جمال السيد درة.

يأتى ذلك الإقبال الضعيف فى ظل تجاهل وعدم اهتمام غالبية المواطنين بدعم أى من المرشحين أو عمل توكيلات لهم وقد ساهم فى ذلك عدم زيارة المرشحين لمحافظة مطروح أو عقد مؤتمرات لهم سواء بحضورهم أو حضور منسقى حملاتهم الانتخابية ولا يوجد سوى مقر للحملة الانتخابية للمرشح عمرو موسى يعمل منذ أكثر من شهرين فيما يعد المرشح حازم أبو إسماعيل هو الأكثر شعبية لاقتناع الإسلاميين به لطرح نفسه كمرشح إسلامى.

على جانب آخر حضر أمس إلى مطروح منسقى الحملة الانتخابية للمرشح عبد المنعم أبو الفتوح مساء لتدشين حملة لدعمه بمحافظة مطروح بحضور ومشاركة عدد من الشباب و النشطاء المتحمسين للمرشح.

وأكد الناشط محمد إبراهيم أحد منسقى حملة دعم أبو الفتوح بمطروح أن هناك حماسا بين الشباب للعمل بجدية لدعم الدكتور أبو الفتوح لكونه مرشحا منفتحا على كل التيارات ويسعى لتمثيل كل الفئات ورغم خلفيته الإسلامية فإنه لم يطرح نفسه كمرشح إسلامى كما أن لديه برنامجا قويا للارتقاء بمصر وإصلاح شئونها.

وأضاف بأنه يجرى حاليا الإعداد والترتيب لحملة دعم موسعة للمرشح فى انتخابات الرئاسة على مستوى المحافظة وليس من أجل جمع التوكيلات فقط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق