للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/03/16

بالصور.. ربة منزل تعيد تمثيل جريمة قتل زوجها بمساعدة عشيقها بسوهاج،خلف الاسوار،تمثيل الجريمة

بالصور.. ربة منزل تعيد تمثيل جريمة قتل زوجها بمساعدة عشيقها بسوهاج




الجريمة أثناء تمثيلها أمام النيابة 
 
 الجريمة أثناء تمثيلها أمام النيابة
سوهاج - محمود مقبول


أعادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج٬ اليوم الجمعة٬ تمثيل جريمة أودت بحياة أب لأربعة أطفال، فى بداية العقد الرابع من العمر، لقى مصرعه الأسبوع الماضى على يد زوجته وعشيقها، حيث عثر عليه جثة هامدة داخل جوال ومربوط بحبل من الرقبة داخل ترعة السوهاجية بناحية قرية مشاطا دائرة مركز طما.

وتعود الواقعة إلى كشف أجهزة الأمن بسوهاج غموض حادث العثور على جثة موظف ملقاة داخل جوال على حافة الترعة السوهاجية بالقرب من مدينة طما، تبين أنه مصاب باختناق أودى بحياته وأن وراء مقتله زوجته وعشيقها وشقيقتها التى تشاركها حب العشيق.


وكان اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إشارة من اللواء أحمد سليمان، نائب المدير لقطاع الشمال، بالعثور على جثة ملقاة بالترعة السوهاجية بالقرب من مدينة طما، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميدان صلاح الدسوقى، رئيس فرع الأمن العام، وعاصم حمزة، مدير المباحث، وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث وضبط المتهمين.


وكشفت تحريات المباحث التى أشرف عليها العميد محمود العبودى، رئيس إدارة البحث الجنائى، وقادها العقيد خلف حسين، رئيس فرع بحث الشمال والنقيب علاء اللوزى والنقيب محمد مجلى من قوة مباحث قسم طهطا، أن الجثة لشخص يدعى "محمود زكى" (32 سنة) يعمل موظفا بالهيئة العامة لمحو الأمية وتغيب عن منزله منذ عدة أيام، وبعرض الجثة على مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وبسؤال شقيقه، أفاد أن وراء مقتله "ص.أ" زوجة المجنى عليه.


وتوصلت التحريات إلى أن علاقة غير شرعية كانت تقيمها المتهمة مع "أ. م" سائق توك توك، ووصل إلى علمهما أن الزوج قد علم بهذه العلاقة الآثمة فتم الاتفاق على التخلص منه، وهداهما تفكيرهما الشيطانى إلى حيلة لخنقه، فقامت المتهمة بمغازلة الزوج ليلة ارتكاب الجريمة ووضعت الحبل حول رقبته وخنقته ووضعته بالاشتراك مع عشيقها فى جوال بمساعدة شقيقتها "م" ربة منزل مطلقة وربطتها علاقة بعشيق أختها أيضا، وألقوا بالجثة فى الترعة بالقرب من قرية مشطا، وتم إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتم عرضهم على النيابة، حيث أمر محمد عبد الجواد، وكيل نيابة طما، بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وقام المتهمون بثمثيل الجريمة كاملة أمام النيابة العامة.































0 التعليقات:

إرسال تعليق