للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/04/07

الافريقي التونسي الى الدور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي،تونس والرياضة

الافريقي التونسي الى الدور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الافريقى،تونس والرياضة ،شاهد مباراة تونس
 
الافريقي التونسي الى الدور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي
AFP FETHI BELAID
 
الافريقي التونسي الى الدور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي
تأهل نادي الافريقي التونسي الى الدور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية)، على حساب ضيفه فريق سان جورج الاثيوبي، بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الإياب الذي أقيم بينهما يوم السبت 7 أبريل/نيسان على ملعب "رادس" بالعاصمة تونس، في إياب الدور الأول للمسابقة.
وقد أحرز الجزائري عودية محمد أمين مهاجم الافريقي هدفين لفريقه، بينما تكفل مواطنه المدافع مختار بن موسى بتسجبل الهدف الثالث للفريق التونسي في الدقيقة الـ 52، قبل أن يسجل الفريق الاثيوبي هدفه الوحيد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وحجز الافريقي بطاقة العبور الى الدور الـ 16 للمسابقة، بتفوقه على الفريق الاثيوبي بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب، حيث كان الفريقان قد تعادلا بهدف لكل منهما ذهاباً قبل أسبوعين بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا.
وفي مباراة أخرى ضمن المسابقة نفسها يلتقى الفريق التونسي الآخر الصفاقسي مع ليوبار الكونغولى في وقت لاحق من اليوم على ملعب "الطيب المهيرى" بمدينة "صفاقس" التونسية، ضمن منافسات دور الإياب للمسابقة، وكان الصفاقسي قد فاز على منافسه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب

0 التعليقات:

إرسال تعليق