للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/04/17

مباراة مصر والعراق اليوم الثلاثاء 17/4/2012 في معسكر الامارات الودي

مباراة مصر والعراق اليوم الثلاثاء 17/4/2012 في معسكر الامارات الودي







موعد المباراة 16.00 بتوقيت غرينتش - 18.00 بتوقيت مصر





يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره العراقي اليوم الثلاثاء في لقاء ودي، في ختام معسكر «الفراعنة» بالإمارات استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم. وفازت مصر على نيجيريا 3-2 ثم على موريتانيا 3- صفر في ثالث معسكراتها الخارجية بعد خوضها عدد من اللقاءات في معسكري قطر والسودان.
ولجأ الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأميركي بوب برادلي للمعسكرات الخارجية لرفض الأمن المصري تأمين المباريات الودية لـ«الفراعنة» منذ مجزرة إستاد بورسعيد.
من جهته، يتوقع قائد المنتخب المصري أحمد حسن بأن يكون لقاء منتخب بلاده مع العراق اليوم الأقوى في معسكر الإمارات، ووصف منتخب «أسود الرافدين» بأنه جيد ومنظم ويملك لاعبين مميزين.
وأشار عميد لاعبي العالم في تصريحات تليفزيونية إلى أن تجربة موريتانيا ليست قوية مثل سابقتها أمام نيجيريا ولكنها أعطت المنتخب المصري ثقة ودفعة معنوية.
من جانبه، وصف المدرب العام لمنتخب مصر ضياء السيد أداء منتخب موريتانيا بالهزيل، وقال عقب فوز مصر بثلاثية نظيفة: «موريتانيا منتخب ضعيف جداً، على رغم ذلك استفدنا من المباراة».
وأضاف: «في كل مباراة نكتشف أشياء جديدة ونعالج مشكلات قديمة وهكذا نتطور». وكشف السيد عن احتمال بإقامة معسكر في تركيا لمجموعة اللاعبين المختارين من خارج أندية الأهلي والزمالك وإنبي في أول مايو المقبل وقد يشهد مباراة ودية أو اثنتين» 

0 التعليقات:

إرسال تعليق