للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/04/06

تم القبض على هاربين من سجن أبو زعبل ووادى النطرون

القبض على هاربين من سجن أبو زعبل ووادى النطرون
الجمعة، 6 أبريل 2012 - 20:56
صورة أرشيفية 
 صورة أرشيفية
الدقهلية - صالح رمضان والإسماعيلية - جمال حراجى
 
 
 
ألقت مباحث الإسماعيلية القبض على هارب من سجن أبو زعبل بدائرة قسم شرطة التل الكبير، كان يقضى عقوبة السجن عشر سنوات فى قضية مخدرات، وهرب أثناء الثورة، فتم التحفظ عليه، وجارٍ التحقيق.

وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد طارق عجيز، رئيس المباحث الجنائية، يفيد بأن إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث التل الكبير قد ألقت القبض على محمد إسماعيل السيد محمد العوضى "24 سنة" مقيم بالزقازيق شرقية هارب من سجن أبو زعبل فى القضية رقم 6792 لسنة 2010 جنايات الزقازيق مخدرات وكان يقضى عقوبة الحبس 10 سنوات، وذلك بعد ورود معلومات حول تواجد المتهم بناحية أبو حليفى بالتل الكبير، تم التحفظ على المتهم وتم عرضة على النيابة وجارٍ التحقيق.


من ناحية أخرى، تمكنت مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على سجين هارب من سجن وادى النطرون ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية خطف واغتصاب.


تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد عماد الخولى، مأمور مركز طلخا، بوجود معلومات تؤكد وجود السجين الهارب هانى طه "26سنة" داخل شقة طليقته بمدينة طلخا.


فتم تشكيل فريق بقيادة العميد سعيد عمارة، مدير المباحث، والعميد فتح الله حسنى رئيس المباحث، والرائد أحمد سليم رئيس مباحث طلخا، وعدد من الشرطيين السريين، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه فى مكان البلاغ.


وتبين أن المتهم محكوم عليه بالسجن 25 عاما بتهمة الخطف والاغتصاب، وأنه تمكن من الهروب من سجن وادى النطرون عقب اندلاع أحداث الثورة العام الماضى، وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة.

بمعرفة / عبد المولى الفرجانى 

0 التعليقات:

إرسال تعليق