للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/05/24

الإعادة لن تخرج عن مرسى وأبو الفتوح وصباحى

اتحاد شباب الثورة الإعادة لن تخرج عن الدكتور محمد مرسى وأبو الفتوح وصباحى

محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية 
 
 محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية
كتبت رحاب عبداللاه
 
 
 
رصدت غرفة عمليات اتحاد شباب الثورة فى المحافظات، استمرار المخالفات والاختراقات، خاصة من قبل جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة، ويليهما أنصار شفيق، ثم أنصار عمرو موسى، مما أدى إلى وقوع اشتباكات فى كثير من اللجان بمحافظة القاهرة والجيزة بالخصوص، نظراً لاستمرار الدعاية والدعاية المضادة من أنصار هؤلاء المرشحين.

وأشار الاتحاد إلى أنه من خلال رصد التصويت من الناخبين، فإن غرفة العمليات الرئيسية باتحاد شباب الثورة تتوقع الإعادة بين أحد المرشحين الثلاثة وهم محمد مرسى وعبد المنعم أبو الفتوح وصباحى، وسيتنافس على المركز الرابع كل من أحمد شفيق وعمرو موسى.

وفى محافظه الفيوم، أكد حسن أبو حامد، منسق اتحاد شباب الثورة بالفيوم، ومسئول غرفة عمليات الاتحاد بالمحافظة، رصده حالة تصويت متكرر من قبل سيدة منتقبة لصالح المرشح محمد مرسى فى قرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما أشار إلى أنه تم رصد موظفين داخل اللجنة الانتخابية يقومون بأخذ الأوراق من الناخبين ثم يضعون بدلا منها فى الصندوق أمام صمت القاضى، وذلك فى لجنة 13 بمدرسة الحواتم.

وفى محافظه الشرقية، رصدت مخالفات من الإخوان والحرية والعدالة، حيث يقومون بحشد النساء للتصويت ببطاقات غير بطاقاتهم، فضلاً عن الدعاية العلنية داخل وخارج اللجان.

ورصد أعضاء اتحاد شباب الثورة فى لجنة 10 و11 بكفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق، سيطرة مندوبين لأحمد شفيق على الكشوف الانتخابية، مما أدى إلى قيام مندوبى المرشحين الآخرين بتحرير شكاوى للجنة الانتخابية ضدهم، كما تم رصد اعتداء مندوبى محمد مرسى على مندوبى حمدين صباحى بنفس المركز أدت لوقوع إصابات، تم على إثرها تحرير محضر رقم 4715/2012 جنح مشتول.
وفى محافظة المنوفية، أكد شفيق أبو النصر عضو اتحاد شباب الثورة بالمحافظة رصد شراء أصوات من قبل الإخوان فى بعض قرى المحافظة، ووصل الصوت إلى خمسين جنيها.

وفى محافظة المنيا، تكررت الشكوى ضد قاضى اللجنة 72 بمركز سمالوط من مندوبى المرشح حمدين صباحى وموسى، حيث قام بطردهم أكثر من مرة لاعتراضهم على قيامه بتعليم البطاقة لبعض الناخبين خاصة المسنين لصالح محمد مرسى.

أما فى محافظة البحيرة فرصد أعضاء الاتحاد انتهاكات دعائية للإخوان وأنصار أحمد شفيق وعمرو موسى أدت إلى وقوع مشاجرة كبرى فى مدينة سيدى غازى بكفر الدوار بين أنصار مرسى وأبو الفتوح.

وأكد اتحاد شباب الثورة أنه لا خروج عن المألوف حتى هذه اللحظة فى محافظات شمال وجنوب سيناء واستمرار الشكاوى والاختراقات فى محافظات أسيوط وسوهاج والدقهلية ووقوع اشتباكات متكررة فى محافظة الدقهلية، خاصة بين مرشحى مرسى وشفيق وأنصار مرسى وأبو الفتوح وتكررت هذه الاعتداءت فى محافظة الدقهلية ودمياط.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق