للمســلم ولغــير المســلم قصــة زواج رســول الله مــن الســـيدة عائشــة

2012/06/08

اعضاء مجلس نقابة المحامين يستعدون للإشراف على الانتخابات ، تصريح عضو نقابة المحامين مستعدون للاشراف على الانتخابات المصرية


عضو بمجلس نقابة المحامين: مستعدون للإشراف على الانتخابات

نقابة المحامين




نقابة المحامين


كتب محمود حسين

 
قال الدكتور إبراهيم إلياس، عضو مجلس نقابة المحامين، ومقرر لجنة الشئون السياسية، إن 500 ألف محام يعرضون على الشعب المصرى، استعدادهم للإشراف على الانتخابات الرئاسية فى جولة الإعادة مجانا.

وأكد "إلياس" فى تصريحات صحفية، عدم قبولهم ابتزاز القضاة للشعب وتهديدهم بمقاطعة الانتخابات، رغم أنهم يكلفون الدولة مبالغ كبيرة مقابل عملية الإشراف، وذلك ردا على مقولة المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة فى مؤتمر أمس الخميس، بأن هناك 4 آلاف قاض وعضو نيابة، مصرين على عدم الإشراف على الانتخابات.

وأشار عضو مجلس نقابة المحامين، إلى أن لجنة الشئون السياسية ستنظم مسيرة بعد يومين إلى المجلس العسكرى واللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وستعرض عليهما استعداد المحامين للإشراف على الانتخابات مجانا، وتقبلهم لأى شروط.

وفى سياق متصل، قال طارق إبراهيم، منسق لجنة الحريات بنقابة المحامين، إن اللجنة ستتقدم بطلب للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، تؤكد فيه أن المحامين مستعدون للإشراف على الانتخابات، وذلك فى حالة مقاطعة القضاة لعملية الإشراف، على أن يتم اختيار محامى النقض للإشراف على الانتخابات

0 التعليقات:

إرسال تعليق